القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 Astra بجودة عالية وبدون تشفير

القنوات الناقلة لمونديال كأس العالم 2022 والتي تنطلق يوم غد الأحد 20 نوفمبر 2022  في إطار النسخة الثانية والعشرين من مونديال كأس العالم، وتضم 32 فريقًا من جميع أنحاء العالم. العالم ينضم في هذا الصدد، ستجد استفسارات بحث عالية على محركات البحث الخاصة بالقناة، وكذلك الموقع الإلكتروني، والصفحات الرياضية، والجدير بالذكر أن مسيرة كأس العالم 2022 هي أسترا وتقام النسخة الثانية والعشرون من كأس العالم 2022، لأول مرة في تاريخ المونديال في دولة عربية.

القنوات التي ستنقل مباريات كأس العالم 2022

أعلنت عدد من القنوات الفضائية الرياضية من مختلف الأقمار الصناعية عن احتفاظها بحقوق البث المجاني للأحداث والفعاليات والمباريات الخاصة بمونديال 2022، حيث يتم بثها عبر الأقمار الصناعية Eutelsat و Hotbird و Astrasat و Amossat. عرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حقوق بث مباريات كأس العالم 2022 على عدة قنوات فضائية، مما يسمح للمشاهدين في بلدانهم بمتابعة مباريات الفرق والاطلاع على كل الأخبار خلال البطولة. هم كالآتي:

  • قناة أمريكا اللاتينية Vrio Corp.
  • قناة Sportsmax الكاريبي.
  • قناة Viacom 18 في شبه القارة الهندية.
  • قناة بي إن سبورتس قطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • قناة سارانج الإعلامية داخل دول آسيا الوسطى.
  • سوبر سبورتس جنوب افريقيا وقنوات العالم الجديد.
القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 Astra بجودة عالية وبدون تشفير
القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 Astra بجودة عالية وبدون تشفير

كأس العالم 2022 في دولة قطر

تنطلق يوم غد الأحد 20 نوفمبر 2022، المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 بين البلد المضيف قطر والإكوادور، بمشاركة 32 فريقًا من مختلف أنحاء العالم واستمر حتى 18 ديسمبر 2022 للعثور على حامل لقب كأس العالم لكرة القدم 2022، كما أن بطولة كاس العالم يعمل على تقديم أعظم وأضخم المباريات في الساحرة المستديرة والتي ينتظره ملايين المشجعين.

بث المباريات على أون تايم سبورت

تقام مباراة غزر المحلة وأسوان اليوم السبت 19 نوفمبر في تمام الساعة 03:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة، 4:00 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر وزارة الداخلية ومجموعة قنوات أون تايم سبورت، ويمكن ضبط القناة باستخدام الترددات المذكورة في الصف السابق، ومن المتوقع أن تقوم هذه المباراة ببث بعض اللقطات الهامة من مباريات كأس العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *