فرصة متتعوضش لعشاق السيارات للحصول على أرخص سيارات تويوتا المستعملة في السعودية برخص التراب بمواصفات واسعار جبارة وبحالة ممتازة

هناك فرصة كبيرة لكل من لديه رغبة في الحصول على سيارة من ماركة تويوتا اليابانية المعروفة بمهارتها على طرقات المملكة العربية السعودية الوعرة، حيث أن يتم تقديم مجموعة مميزة من السيارات المستعملة الرخيصة التي تقدم بأسعار في متناول الجميع.

وعلى الرغم إن جميعها سيارات مستعملة إلا أنها بحالة جيدة جداً ويمكنها التحرك على أصعب الطرقات والظروف، ومن خلال متابعتكم معنا سوف نقدم لكم أفضل سيارات تويوتا المستعملة في السعودية.

أرخص سيارات تويوتا المستعملة في السعودية

هناك العديد من سيارات تويوتا المستعملة التي تقدم في المملكة العربية السعودية بأقل الأسعار وبأعلى الإمكانيات ومنها ما يلي:

سيارة مستعملة تويوتا كامري 2007

توجد السيارة في مدينة الرياض ويمكن الحصول عليها سواء كاش أو تقسيط بسعر 8000 ريال سعودي، حالة السيارة مستعملة موديل 2007 والقير أوتوماتيك، تستهلك من الوقود البنزين والممشى يسجل 188 ألف كم السيارة باللون الأبيض، السيارة تحمل الكثير من المواصفات فهي تتكون من أربعة أبواب وبها ناقل حركة يعمل أوتوماتيك.

سيارة مستعملة تويوتا كورولا 2005

فرصة ممتازة للحصول على سيارة بقيمة 7000 ريال سعودي لمن يهتم بشراء السيارات المستعملة بسعر رخيص وبحالمة ممتازة، إليكم سيارة تويوتا كورولا موديل 2005 في مدينة حفر الباطن، تمتلك محرك يعمل أوتوماتيكي وتستخدم من الوقود البنزين وتكون موفرة جداً، كما يسجل عداد الممشى لها 210 ألف كم، تتمتع عن غبرها بمزايا عديدة للأمان من نظام فرامل مانع الانغلاق بجانب احتوائها على أحزمة أمان أمام.

سيارة مستعملة تويوتا 4 رنر 2006

تأتي السيارة بحالة جيدة فهي لا تحتوي على أي نوع من الأعطال بودي السيارة نظيف، السيارة موديل 2006 شرط قير مكينة بودي نظيف مرحبا، نوع القير يدوي وتستخدم من الوقود البنزين.

والسيارة قطعت مسافة 210 ألف كم، السارة موجودة في مدينة حفر الباطن، تمتلك مشغل أسطوانات ونوافذ زجاج كهربائية الحركة، بالإضافة إلى أن المرايا الجانبية لها كهربائية يوجد بها فتحة سقف وأربعة أبواب السيارة باللون الفضي.

سيارة مستعملة تويوتا يارس 2010

تم عرض السيارة للبيع في مدينة الرياض بسعر أكثر من رائع 8 ألف ريال سعودي، قير عادي قزاز عادي، الوقود بنزين حالة ماكينة السيارة ممتازة جداً على الفحص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *