القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا والأردن الودية

القنوات المفتوحة لمباراة إسبانيا والأردن ومن المقرر أن يزور المنتخب الإسباني عمان اليوم لمواجهة المنتخب الأردني فيما يعد بمباراة مثيرة ستكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها هذان الفريقان على أرض الملعب، وينتظر مشجعو كلا البلدين بفارغ الصبر المباراة، فالمنتخب الإسباني هو أحد أفضل الفرق في العالم، ومن المؤكد أنهم سيقدمون عرضًا جيدًا للجماهير الأردنية. فريق الأردن هو أيضًا قوة لا يستهان بها  من المؤكد أن تكون مباراة مثيرة.

مباراة مباراة إسبانيا والأردن
مباراة مباراة إسبانيا والأردن

القنوات المفتوحة لمباراة إسبانيا والاردن

ومن المقرر أن تقام مباراة الأردن ضد منتخب إسبانيا اليوم الخميس  وذلك على ملعب الملك عبد الله الثاني بالعاصمة عمان، وسوف تبث المباراة على قناة الأردنية الرياضية Jordan Sport HD ويمكن مشاهدتها على التردد التالي: 11958 ، الاستقطاب الأفقي H ، وعامل الترميز 27500.

موعد مباراة مباراة إسبانيا والأردن

يلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الأردن، مساء اليوم الخميس ، 17 تشرين الثاني / نوفمبر، في مباراة ودية  خلال فترة التوقف الدولية الحالية وتقام المباراة على ملعب عمان الدولي ، في إطار الاستعدادات لاستضافة مونديال قطر 2022. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها الفريقان بعضهما البعض، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة تعتبر إسبانيا من أفضل الفرق في العالم ، وسيتطلع الأردن للظهور بشكل افضل على الساحة الدولية تقام المباراة المرتقبة بين المنتخبين في الاوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة
  • في تمام الساعة السابعة بتوقيت الأردن
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

مباريات اليوم الخميس

ومن المقرر أن تبدأ مباريات ودية أخري اليوم

  • الساعة 12 ظهرا حيث تلعب سويسرا ضد غانا. ستعرض المباراة على قناة Diema Sport HD.
  • الساعة 3:45 مساءً ، وستلعب اليابان ضد كندا على قناة IRIB TV Varzesh HD Iran.
  • أخيرًا في تمام الساعة 6 مساءً ، سيلعب الأردن ضد إسبانيا على Jordan Sport HD.
  • المغرب سيلعب أيضا ضد جورجيا الساعة 6 مساء ، وستعرض مباراتهم على انادي الرياض الرياضي SD / HD.
  • ستلعب رومانيا ضد سلوفينيا الساعة 6:30 مساءً. سيلعب الجبل الأسود ضد سلوفاكيا الساعة 7 مساءً.

وستنطلق كأس العالم في قطر الأحد المقبل 20 نوفمبر. وستلعب إسبانيا في المجموعة الخامسة بجانب ألمانيا واليابان وكوستاريكا. قطر دولة صغيرة تقع في الشرق الأوسط تحدها المملكة العربية السعودية من الجنوب والشرق، والخليج الفارسي من الشمال، والإمارات العربية المتحدة من الغرب. يبلغ عدد سكان قطر حوالي 2.6 مليون نسمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *