طرق تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ نقدي بالريال

طرق تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ نقدي بالريال .. يتسائل الكثير من المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية عن النقاط الخاصة بمصرف الراجحي والموجودة على البطاقة الائتمانية التابعة للبنك، فمصرف الراجحي يقدم تلك الخدمة بعدة المال بعد المشتريات من البطاقة الائتمانية إلى أموال عبر نقاط يتم تجميعها من الشراء وتحويلها إلى ريالات سعودية وإن كنت تبحث عن الطريقة والخطوات التي يمكن من خلالها تحويل تلك النقاط إلى أموال بالريال السعودي فنقدم لك تلك الخطوات في السطور التالية فالبنك قد يكون شريك في بعض المتاجر التي تقوم بالشراء منها وهو ما يمنحك نقاط وأموال بعد شراءه منه وبعدما أطلق بنك الراجحي تلك الخدمة سعى الكثير من المواطنين والمواطنات إلى تجميع النقاط الخاصة بعمليات الشراء المختلفة والتوجه إلى المتاجر بشكل خاص التي يعتبر الاجحي شريكاً بها من أجل تجميع تلك النقاط ومعرفة كم سيصرف لك من الريالات السعودي من نقاط الراجحي.

طرق تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ نقدي بالريال

الألف نقطة من مصرف الراجحي يتم صرفهم بـ 4 ريال سعودي فكلما تمكنت من تجميع عدد كبير من النقاط يتم رفع سعر النقاط من مقابلها من الريال السعودي.

يمكنك تحويل النقاط الخاصة بمصرف الراجحي إلى أموال عن طريق المحفظة الإلكترونية للحساب وذلك عن طريق تحميل تطبيق urbay لأجهزة الأندرويد والآيفون .

وتقوم بفتح التطبيق وتنشيط الموقع والضغط على ابدأ الخدمات الآن وقم بتسجيل رقم الهوية الشخصية الخاصة بك ورقم الهاتف في المربعات المخصصة لهم .

وقم بقراءة الأحكام والشروط ثم قم بالموافقة عليها واضغط على كلمة التالي وبعدها قم بإدخال كلمة المرور الجديدة المكونة من 4 أرقام ثم قم بإعادة كتابة كلمة المرور للتأكيد .

واملاً باقي البيانات المطلوبة منة في الصفحة التي أمامك كمصدر الدخل والوظيفة وجهة العمل واضغط على التالي ثم بالضغط على كلمة تحويل ناقط المكافآات إلى نقود .

واضغط على تأكيد وبعدها ستصل إليك رسالة برقم الجوال وبها كود تفعيل الحساب من أجل تفعيل الحساب .

طرق تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ نقدي بالريال
طرق تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ نقدي بالريال

ويمكنك أيضًا الاستفادة من حساب نقاط الراجحي بعد تجميع النقاط جمعها على مدار شهر وقم باستبدال الـ 250 بـ 1 ريال فيمكنك القيام بذلك بشكل إلكتروني عبر القسائل الخاصة بالشراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *