طريقة نفخ خدود الوجه وشدها وتبيصها في البيت بخطوات صحيحة وبسيطة

كريم لتفتيح البشرة ونفخ الخدود، حيث أن كل سيدة تسعى إلى الإهتمام ببشرتها لأن جمال الوجه هو علامة الأناقة للمرأة وهناك العديد من أنواع الكريمات الطبية التي تعتني بالبشرة،كريم تفتيح البشرة ونفخ الخدود حيث تسعى كل سيدة إلى ظهور وجهها بأحسن مظهر لذلك عرضنا طريقة الحصول على كريمات التفتيح بالإضافة إلى المكونات التي توجد في كريمات تفتيح الوجه. لكنها في نفس الوقت تسبب أضرارا سلبية إلا أن البعض منها يحقق نتائج فعالة فسوف نوضح أهم كريمات الوجه.

كريم لتفتيح البشرة ونفخ الخدود

هذه الكريمات تم صناعتها بشأن تبييض البشرة ونفخ الخدود من خلال التقليل من مستوى صبغة الميلانين التي توجد داخل الجلد ويتم استخدام كريمات البشرة للأهداف التالية:

  • الحصول على لون واحد للبشرة والقضاء على الكلف والنمش.
  • القضاء على أثار حب الشباب والقضاء على البقع الداكنة في الوجه التي تحدث نتيجة التعرض لدرجات الحرارة العالية بالإضافة إلى المعاناة من القصور في جهاز الكبد والتقدم في السن ومرضى الأكزيما والصدفية.
  • من الجدير بالذكر أن كريمات الوجه لا تحتاج إلى أستشارة الطبيب فيمكن الحصول عليها من الصيدلية لكن لابد من التأكد من المواد التي تحتوي عليها كريمات البشرة حتى لا تؤدي إلى أضرار صحية، ومن أهم كريمات البشرة كريم ديسار بفيتامين سي ومضاد للماء لتفتيح البشرة بالإضافة إلى كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف لتفتيح البشرة.

مكونات كريم تفتيح البشرة

أن كريمات تفتيح البشرة تحتوى على مواد طبية فعالة والتي تتمثل في الآتي:

  1. فيتامين سى.
  2. حمض الجليكوليك
  3. حمض اللاكتيك.
  4. خلاصة العرقسوس
  5. الأربيوتين.
  6. نياسيناميد.
  7. خلاصة التوت.
  8. حمض الكوجيك.
  9. حمض الأزيليك.

فوائده:

  • هذه من المواد الهامة التي تساعد على خفض مادة الميلانين في الوجه على أن تكون نسبتها 2% من حجم الكريم. وفي بعض الأحيان تصل نسبتها إلى 4-6% لكن لابد من الرجوع إلى الطبيب قبل استخدام هذه النسبة.
  • فيتامين سي وهو من المواد الفعالة في العناية بالبشرة والتي تدخل في العديد من الكريمات الطبية لتفتيح البشرة وهو من أهم مضادات الأكسدة الذي يساعد على تقليل صبغة الميلانين في البشرة.
  • وقد تم ذكر في هذا الموقع عن وصفة طبيعية بديلة للبوتكس تنفخ الخدود وتبييض الوجه.
  • حمض الجليكوليك وهو من المواد الفعالة التي تعمل وظيفة مختلفة عن المكونين السابقين والتي تساعد على تقشير البشرة والقضاء على الخلايا الميتة التي توجد في خلايا البشرة.

طريقة التحضير:

  • يتم وضع جميع المكونات ومن ثم خلطهم بشكل جيد حتى تتجانس مع بعضهم ويتم تطبيقها على البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *