عروض الجمعة البيضاء وأبرز التخفيضات في السعودية

عروض الجمعة البيضاء وأبرز التخفيضات في السعودية .. يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات والشباب والأسر عن العروض والخصومات التي تقدمها الشركات والمحال التجارية والمتاجر الكبرى فيما يخص سلسلة عروض وخصومات الجمعة البيضاء في المملكة وفي كافة أنحاء العالم وهو اليوم المخصص من قبل الشركات الكبرى للإعلان عن الخصومات الخاصة بشهر نوفمبر وتبدأ من الجمعة لنهاية الشهر فالتخفيضات تكون على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والأثاث المكتبي والمنزلي بجانب الأجهزة التقنية والذكية والهواتف والمفروشا وكذلك الملابس والمواد الغذائية وتصل حتى للعطور وأدوات التجميل.

عروض الجمعة البيضاء وأبرز التخفيضات في السعودية

وتقوم الكثير من المتاجر والسلاسل التجارية الكبرى في المملكة العربية السعودية وكذلك المنصات لاستقبال الجمعة السواء في السعودية أو كما يطلق عليها العرب الجمعة البيضاء فالمسلمين جعلوها بيضاء بسبب المسمى وذلك عن طريق العروض الضخمة المقدمة من كل الشركات التي تقدم منتجات للأفراد. فأشهر تلك المواقع هي:-

موقع ايكيا

الذي يعتبر أكبر موقع لبيع الأدوات المنزلية والمفروشات في العالم فهو من ضمن المقدمين للعروض.

وأمازون

المنصة الأكبر للتجارة الإلكترونية على مستوى العالم والذي يتم تحديد العرض الخاص بالمنتجات على منصتها.

وموقع اتش ام

وهي علامة تجارية دولية شهيرة على مستوى العالم وتقوم بعرض الخصومات الهائلة في يوم البلاك فراي داي فتتراوح خصوماتها ما بين 40% و 70 % على كافة المنتجات.

وبعدها موقع نون

الذي لديه شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي فيجتهد موقع نون بتقديم خصومات تصل إلى 70 % خلال العروض فتستقبل كافة المتاجر تلك الجمعة بالتخفيضات والاحتفالات الكبرى على المنتجات والمشتريات.

عروض الجمعة البيضاء
عروض الجمعة البيضاء

كذلك داخل المتاجر الإلكترونية والمحال قد تصل الخصم عليها 70 % وتزيد في البعض لـ 90 % على ثمن المنتج .

ويوافق هذا اليوم الجمعة الأخيرة من هذا الشهر الجاري والذي يوافق يوم 25 نوفمبر 2022 والموافق هجريًا أول جمادي الأول 1444.

إلا أنه في السنوات القليلة الأخيرة لم يعد يرتبط الجمعة البيضاء أو حتى السوداء في المملكة بتاريخ معين أو محدد.

فهو يأتي من الجمعة التالية لعيد الشكر والذي يوافق الخميس 4 نوفمبر فكل عام في الولايات المتحدة تبدأ من بداية شهر نوفمبر تلك العروض.

لأن اليوم هو بداية التوقيت الشتوي فيتم شراء وتقديم الهدايا الخاصة بعيد الميلاد لذا نقدم معظم المحلات والمولات الخصومات على منتجاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *