سعر تويوتا كورولا 2022 الفئة الخامسة في السعودية

تعد سيارة تويوتا كورولا أكثر شعبية في الأسواق حيث ان لها شهرة واسعة بين ماركات السيارات المختلفة وتقدم النسخة الجديدة التي يتساءل الجميع عن أسعارها فهي مفضله عند عشاق السيارات نظرا لمواصفاتها الحديثه والمتطوره فان سيارة تضم عدد من المميزات تجعلها من السيارات التي يقبل على شرائها عدد كبير من الأشخاص لذلك سوف نتعرف على اسعارها ومواصفاتها خلال الفقرات التالية بالتفاصيل.

مقالة مميزة: سعر تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد في السعودية

مواصفات تويوتا كورولا 2022 الفئة الخامسة

  • تحتوي سيارة تويوتا كورولا على محرك قوي يصل الى 120 حصان و 145 نيوتن لكل متر في عزم الدوران.
  • وتبلغ سعة السيارة 1600 سي سي واربعه سلندر وايضا تضم نواقل الحركة الأول مانيوال ويتكون من خمس سرعات وتعتمد على ناقل السرعات بشكل اوتوماتيكي.
  • كما يمكن لسيارة تويوتا كورولا الوصول الى سرعة القصوى ب 189 كم في الساعة وقدره انطلاق 100 كيلومتر في الساعة خلال فترة زمنية مدتها 12 ثانية.
  • ويبلغ حجم شنطة تويوتا كورولا 470 لتر وسعة المقاعد خمس مقاعد.
  •  ونوع الوقود في سيارة تويوتا كورولا 92 بالإضافة إلى سعة خزان الوقود 5 لتر.

مميزات سياره تويوتا كورولا الفئه الخامسه

تضم العديد من المميزات فهي مزودة ب مقود مرن ونظام قفل للفرامل وبها وسائد هوائية للسائق نوافذ كهربائية عجلة خياطة متعددة الوظائف ومصابيح ضبابية بشكل انسيابي وعجلة الألمنيوم، حيث لا تتمتع بالعديد من من المميزات التي تجعلها في الصدارة وتحتوي على العديد من انظمه الامان المختلفة والكماليات القياسية مثل فتحه في الصف بانورامية وغيرها من المميزات الأخرى التي تجعلها من أفضل السيارات كما تتنوع ابعاد تويوتا كورولا حيث يبلغ الطول 4630 ممم والعرض 1780 مم والارتفاع 1435 مم وقاعدة العجلات تكون 2700 مم و الشنطه الخلفيه تكون 371 متر والارتفاع عن الأرض يكون 130 متر.

أسعار تويوتا كورولا

عدد كبير من الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء كورولا تويوتا كورولا 2000 الخامسه يبحثون عن اسعارها في المواقع المختلفة لذلك سوف نتعرف على سعر حيث تختلف اسعار تويوتا كورولا تبعا للفئة حيث انها تبدا من الفئه الاولى إلى الفئه الخامسه فان الفعل الخامسة من سيارات تويوتا كورولا تبلغ 87.551 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *