موقع تتبع مسار البطاقة الذهبية 2022 مؤسسة بريد الجزائر algerie poste

موقع تتبع مسار البطاقة الذهبية 2022 ، أعلن الموقع الرسمي لبريد الجزائر عن طريقة تتبع البطاقة الذهبية 2022 من الإنتاج إلى غاية التسليم من خلال الخدمة التي أطلقتها مؤسسة بريد الجزائر عبر رابط https://edcarte.poste.dz/fr/cmd_status.php، وحاليا العديد من مواطني الجزائر يتساءلون عن  الخاصة الجديدة التي تتيح للزبائن الذين قاموا بطلب البطاقة الذهبية بتتبع مسارها بالتفصيل من يوم الطلب إلى غاية الإنتاج والتسليم، كما سنتعرف بشكل مفصل ودقيق من خلال موقع ثقفني الإخباري الخطوات الأربعة لتتبع مسار البطاقة الذهبية وطريقة تسديد فواتير الهاتف الثابت والإنترنت عبر “بريدي موب” الذي أصبح ممكنا في الوقت الحالي

موقع تتبع مسار البطاقة الذهبية 2022

يصادف معظم مواطني الجزائر الذي قاموا بطلب البطاقة الذهبية 2022 مشكلة عدم معرفة مكان وحالة البطاقة وموعد إنتاجها واستلامها في الوقت المحدد. لذا أعلنت مؤسسة البري عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. عن إطلاق خدمة مراجعة وضعية طلب البطاقة الذهبية 2022. حتى يتسنى لطالب البطاقة معرفة كافة التفاصيل من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة. والتي جاءت موضحة على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى: الدخول بشكل مباشر على رابط موقع خدمة تتبع البطاقة الذهبية 2022
  • الخطوة الثانية: من خلال الواجهة الرئيسية للموقع أكتب رقم الحساب البريدي الجاري ccp بدون إدخال رقم المفتاح في الخانة المخصصة له كما هو موضح في الصورة أدناه .
  • الخطوة الثالثة: تأتي مرحلة اختيار رمز المتعامل 05/ 06 /07 للهاتف المحمول سواء جيزي أو موبيليس أو أوريدو.
  • الخطوة الرابعة: قم بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك. الذي أدخلته أو سجلت به لطلب البطاقة الذهبية في المرة الأولى.
  • الخطوة الخامسة: يجب عليك إدراج الرقم الموجود في الصورة بشكل صحيح. يمكنك الحصول على الرمز من خلال النقر على الصورة أو تغييره إذا لم ظهر الرمز جيدا. وبعدها قم بإدخال الحروف في المربع كم هو موضح في الصورة
  • الخطوة الأخيرة: وتتمثل في الضغط على مربع تصديق، وبهذا يمكنك الحصول على جميع المعلومات الخاصة بتتبع مسار البطاقة الذهبية الخاصة بك.

طريقة تسديد فواتير الهاتف الثابت والانترنت عبر بريدي موب

معلومات يجب معرفتها عند استلام البطاقة الذهبية

أكدت مؤسسة بريد الجزائر أنه يجب على كل زبون تقدم على طلب البطاقة الذهبية معرفة 3 معلومات وهي:

  • رقم البطاقة الذهبية لا يتغير
  • الرقم السري لا يتغير
  • رقم البطاقة الإثباتي الموجود خلف البطاقة الذهبية يتغير

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي شرحنا لكم فيه بطريقة مفصلة ودقيقة الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها لكل زبون لدى مؤسسة بريد الجزائر الدخول على موقع تتبع مسار البطاقة الذهبية 2022.