معلومة لازم نعرفها .بالخطوات طريقة معرفة إذا كان تم حظر رقمك على الواتساب أم لا !!!

تقدم خدمة WhatsApp بعض المزايا لمستخدمي التطبيق ، وأهمها حجب بعض الأرقام غير المرغوب فيها ، ولكن ما لا يعرفه المستخدم هو إمكانية حجب رقمك من الشركة ، وهذا ما سنتعلمه حول أدناه.

كيف تعرف ما إذا كان رقمك محظورًا على WhatsApp

يعد تطبيق واتساب من أهم التطبيقات الموجودة على الإنترنت ، ويتم الاشتراك في التطبيق باستخدام الرقم الشخصي للمستخدم ، ويتم التحقق باستخدام نفس الرقم من خلال الخطوات التالية.

قم بتنزيل تطبيق WhatsApp على هاتفك.
انقر لفتح التطبيق وانقر فوق المزيد من الخيارات ، ستجدها في الزاوية اليمنى العليا.
انقر فوق كلمة “إعدادات” في الخيارات.
سجل اسمك في قائمة موجودة.

كيفية معرفة الشخص الذي يحظرك

اطلب رقم الشخص الذي تعتقد أنه يحظر رقمك. ستحتاج إلى الاتصال بالرقم الذي تشك في أنه قد حظرك لأنه لا يمكنك معرفة ما إذا كان قد تم حظرك عن طريق إرسال رسالة نصية.
اسمع كيف انتهت المكالمة. إذا انتهت المكالمة بعد رنين واحد (أو أحيانًا نصف رنين) وتم تحويلك إلى البريد الصوتي ، فسيتم حظر رقمك أو فصل الشخص الذي تتصل به.
اعتمادًا على شبكة جهة الاتصال ، سوف تسمع رسالة تخبرك أنه لا يمكنك الاتصال بهذا الرقم. ينطبق هذا عادةً على جميع الشبكات ويعني أن رقمك محظور.
إذا رد الشخص على مكالمتك ، فهو بالطبع لم يحظر رقمك

اتصل بالشخص مرة أخرى للتأكيد. في بعض الأحيان يتم إعادة توجيه المكالمات إلى البريد الصوتي حتى إذا لم يتم حظر الشبكة ورقم هاتفك. لذا يمكنك تحديد ذلك عن طريق إجراء المكالمة مرة أخرى والاستماع إلى نهاية المكالمة.
إذا انتهت المكالمة بعد رنين واحد أو أقل ، وقمت بالتبديل إلى البريد الصوتي ، فهذا يعني أن الشخص الذي تتصل به غير متصل أو أن الشخص يحظر مكالمتك.

سيتم تنزيل مربع تسجيل رقم الهاتف لتسجيل رقمك.
سيتم إرسال التأكيد إلى رقم الهاتف المسجل
من السهل جدًا استخدام تطبيق WhatsApp وإدخال إعدادات تحديد رقم الهاتف. يتم استخدام وظيفة المنع لمنع إرسال واستقبال أي رسالة من الرقم المحدد

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *