موعد مباراة السعودية وكرواتيا والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة السعودية وكرواتيا، يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الدخول في تجربة ودية أخيرة قبل بداية منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث سيستضيف ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض مباراة السعودية ضد كرواتيا مساء يوم الأربعاء القادم والذي سيوافق يوم السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وكان الأخضر السعودي قد قام خلال الفترة الماضية بخوض معسكراً تدربيباً في أبوظبي بالإمارات، حيث تخلل هذا المعسكر التدريبي خمس مباريات ودية، وقد استطاع خلال هذا المعسكر أن يحقق الفوز في مبارتين على كل من مقدونيا وآيسلندا بهدف دون رد، وتعادل سلبياً مع منتخب الهندوراس، كما تعادل المنتخب السعودي من منتخبي بنما وألبانيا بهدف لمثله.

مباراة السعودية ضد كرواتيا

وستكون مباراة المنتخب السعودي ضد كرواتيا هي آخر مباراة ودية يخوضها الأخضر السعودي قبل بداية منافسات كأس العالم 2022 في قطر، حيث بعدها سيبدأ الأخضر السعودي في التوجه إلى مكان إقامته في قطر من أجل خوض منافسات كأس العالم، حيث سيتواجد الأخضر السعودي ضمن منافسات المجموعة الثالثة مع منتخبات: الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا، حيث سيستهل الأخضر السعودي مشواره في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم بمواجهة المنتخب الأرجنتيني.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الكرواتي ستكون مباراته أمام الأخضر السعودي هي الودية الوحيدة التي سيخوضها قبل مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم 2022، حيث أوقعت قرعة كأس العالم المنتخب الكرواتي في المجموعة السادسة رفقة منتخبات: المغرب، وبلجيكا، وكندا، حيث تعد فرص وحظوظ المنتخبان الكرواتي والبلجيكي في التأهل من هذه المجموعة هي الأكثر مقارنة بمنتخبي المغرب وكندا.

موعد مباراة السعودية وكرواتيا

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية القادمة ظهر يوم الأربعاء المقبل بمشيئة الله تعالى على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا

ومن المتوقع أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية عبر شاشتها، على أن يسبق المباراة ستديو تحليلي قبل وبعد أحداث هذه المباراة.