برنامج حساب المواطن حساب المواطن: المستفيد الموقوف حسابه البنكي يستحق 6 أشهر فقط

التسجيل في برنامج حساب المواطن ، في الاجتماع الذي تم لمجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية لمناقشه سياسات برنامج حساب المواطن وفى نفس الوقت يبدأ التصحيح في أسعار بعض منتجات الطاقة والتي تتم من اجل حماية المستهلك في ظل الإصلاحات الاقتصادية بالمملكة وسوف يتم التسجيل في برنامج حساب المواطن يوم 16 من ديسمبر الجاري .

برنامج حساب المواطن وأول إيداع

وسوف يتم أول إيداع نقدي من برنامج حساب المواطن سيكون يوم 21 ديسمبر الجاري وسيتم الإعلان عن المبالغ المقدمة وجميع التفاصيل للبرنامج بشكل واضح وسيكون بعدها هناك تاريخ لإيداع المبلغ شهريا وهو العاشر من كل شهر ميلادي وسوف يتم مراجعة المبالغ كل ثلاث شهور حتى يتم التأكيد أن المبلغ المستحق يلبى مطالب الأسرة السعودية حسب التغيرات .

13 مليون سعودي في برنامج حساب المواطن وموعد الصرف يبدأ 21 ديسمبر

قال على الغفيص وزير العمل والتنمية المحلية السعودية أن حساب المواطن التي انطلق اليوم في السعودية سيشمل الإصلاحات الاقتصادية والمالية كلها في المملكة العربية السعودية .

كيفية التعامل حال كان الحساب البنكي للمواطن المستحق موقفاً لأي سبب

خدمة العملاء ببرنامج حساب المواطن قالت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انه في حالة تجميد الحساب البنكي للمستفيد من برنامج حساب المواطن لأسباب مثل وقف بعض الخدمات أو اى أسباب اخرى انه لا يستطيع الحصول على المبلغ المستحق من برنامج حساب المواطن حتى يتم تنشيط الحساب خلال فتره ال 6 شهور وكان هذا الرد على احد المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *