عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق 1444 خصم يصل إلى 15%

عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق، كشفت العديد من الفنادق في المملكة العربية السعودية عن صفقات على فنادق أسبوع الراجحي الأزرق حيث تستعد المملكة لآخر أيام أكتوبر 2022 للحصول على خصومات ضخمة خاصة بهذه الأيام ، والتي تنطبق على العديد من المنتجات مثل في بالإضافة إلى الخصومات على الأحذية ومنتجات الأثاث للكراسي وغرف النوم وأسرّة الزفاف الأخرى متوفرة أيضًا خارج المتاجر الرئيسية في المملكة.

عرض الأسبوع الأزرق الراجحي أثاث

يقدم أسبوع الراجحي الأزرق فنادق مختلفة بناءً على عروض هذه الفنادق ، فمثلاً أعلنت فنادق ومنتجعات بريرا عن خصم مرتفع يصل إلى 15٪ على حجز أي غرفة داخل الفندق ، وأيضًا على أي أجنحة فندقية A 15٪ خصم على نسبة من فترة الخصم خلال فترة خصم الأزرق في الراجحي من 23 إلى 30 أكتوبر. الفنادق والأثاث بنسبة تتراوح بين 15 و 25٪ على النحو التالي

أعلن Blender عن خصم 25٪ على أي منتج مطبخ ، وقالت الشركة إن المنتجات المخفضة لن تكون مدرجة في عرض Al-Rajhi Blue Week.

خصم مسافر الراجحي

عروض أسبوع الراجحي الأزرق للفنادق توضح بعض التخفيضات التي يقدمها الراجحي في قطاع السفر وخلال نفس فترة العرض (23-30 أكتوبر 2022) حيث أعلن البنك عن 25٪ على مختلف الغرف الفندقية٪ استرداد نقدي على الحجوزات المشمولة في العرض بالإضافة إلى استرداد 10٪. لحاملي بطاقة الراجحي الائتمانية ، استخدم الرمز الترويجي BLUEWEEK لاستخدام النقود أيضًا على الرحلات الجوية.
خصم الراجحي على السعودية

تعد الخطوط السعودية ” من أبرز شركات الطيران في المملكة العربية السعودية وتعمل بجدية على صفقات الأسبوع الأزرق على الفنادق والحجوزات. أقل سعر معلن عنه خلال فترة العرض هو 23-30 أكتوبر.

وبعد الإقبال المنقطع النظير حول أسبوع التخفيضات الخاص بالمبادرة التي أقدم عليها الراجحي سوف يتم الإعلان عن مبادرة أخري تضم مجموعة كبيرة من شركات عالمية ومجموعة من اكبر الفنادق وخطوط الطيران بالإضافة إلى مجموعة تضم اكبر الأسواق المحلية وسوف يتم الإعلان عنها في القريب العاجل بخصومات تصل إلي ما يزيد عن 60%  فتابعونا ويرجي ترك تعليق أسفل المقالة في حالة الإستفسار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *