لا داعي لاحضار السباك تخلصي من مشكلة انسداد الحوض بهذا المنتج

عدت إلى المنزل في المساء برغبة واحدة فقط: الاستحمام والنوم مبكرًا. عندما تشعر بالراحة في حوض الاستحمام ، تندهش عندما ترى أنه يتحول إلى مسبح صغير. بالطبع ، إنه عالق تحاول الاتصال بالسباك الخاص ب ، لا يمكن الوصول إليه. تحاول التفكير في حل و ليس هناك حاجة لاستدعاء سباك في كل مرة يتم فيها انسداد حوض الاستحمام الخاص بك حيث يوجد منتج موجود في معظم المنازل يمكنه فك حوض الاستحمام بسرعة وسهولة .

قم بإزالة انسداد الحوض باستخدام صودا الخبز والخل

يمكن أن تكون صودا الخبز والخل المعروفين بخصائصهما في الطهي، مفيدة أيضًا عندما يتعلق الأمر بفك انسداد الأحواض والأحواض. سوف تحتاج:

  • 1/3 كوب صودا الخبز.
  • 1 كوب خل.
  • الماء المغلي.

حضري القليل من صودا الخبز والخل واتركيهما جانبًا ثم تحضير وعاء من الماء ليغلي لاحقًا ثم اسكب نصف الماء الساخن ببطء في البالوعة، ثم أضف صودا الخبز واتركه لمدة 5 دقائق على الأقل، في هذه الأثناءاخلطي الخل مع الماء المتبقي في المقلاة واسكبيه في البالوعة اتركه لمدة 30 دقيقة. أخيرًا ، صب الماء الساخن فيه.

قم بفك الحوض ببلورات الصودا

غالبًا ما يكون حوض الاستحمام مسدودًا بسبب تراكم الأوساخ والشعر تحت البالوعة. في هذه الحالة، استخدم بلورات الصودا حتى أقوى من صودا الخبز، تستخدم بلورات الصودا إذا استمر الانسداد. للقيام بذلك، اسكب ملعقتين كبيرتين من هذا المنتج في البالوعة ثم اسكب الماء الساخن جدًا فوقه اتركه لمدة 30 دقيقة أو حتى طوال الليل قبل صب المزيد من الماء الساخن. تذكر استخدام القفازات المطاطية خلال جميع مراحل هذه العملية.

قم بفك الحوض باستخدام شماعة سلكية مثنية.

التخلص من البانيو المسدود دون استخدام منظفات الصرف أو المواد الكيميائية؟ من الممكن، فقط استخدم سلكًا معلقًا قديمً وإليك الطريقة: ابحث في خزانتك عن علاقة يسهل ثنيها قم بفكها واترك الجزء الأخير، الجزء المقوس أدخل السلك عبر الخطاف في البالوعة حتى تشعر بمقاومة. ادفع أكثر قليلاً واسحب عدة مرات على أمل إزالة البقايا

قم بإزالة انسداد حوض الاستحمام بالماء الساخن وصابون الأطباق.

الأمر بسيط مثل مرحبًا صب نصف كوب من منظف الأطباق في البالوعة وانتظر بضع دقائق. في غضون ذلك، اغلي بعض الماء. بعد حوالي 20 دقيقة، اسكب الماء الساخن في البالوعة. ثم استخدم كوب شفط لاستخراج الأوساخ. ها أنت ذا ، يجب أن يكون حوض الاستحمام شاغراً!