السيارة المذهلة سعر سيارة كيا سورينتو 2023 في السعودية

كيا سورينتو هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم شهيرة وهي معروفة بتصميمها الداخلي الأنيق وخيارات المحرك القوية شهد عام 2021 إعادة تصميم كاملة وتم تحديثه مؤخرًا إلى أحدث التصاميم على هذا النحو، تستفيد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من المزيد من المساحة والرفاهية تقدم كيا سورينتو الكثير من خيارات المحرك المختلفة ، ولكن يجب عليك التأكد من خرج الطاقة قبل شرائها لاحتياجاتك الشخصية.

كيا سورينتو 2023
كيا سورينتو 2023

سعر سيارات كيا سورينتو 2023 في السعودية

سعر سيارات كيا سورينتو 2023 في السعودية حيث نجد أن أسعار السيارات عامة  في ازدياد مستمر مع الزيادة الأخيرة في أسعار النفط  يتدافع الكثير من الناس للعثور على سيارة بأسعار معقولة مع وضع ذلك في الاعتبار، قد يكون من الصعب الاختيار دون معرفة أسعار السيارات الحالية في المملكة العربية السعودية. من المتوقع أن يبلغ سعرها الأساسي 117000 ريال سعودي ، وستتوفر بأربعة طرازات. ومن المتوقع أن تكون الطرازات الأربعة هي LX و S و X Line و Exclusive EX. ستكون Elite EX هي الأفضل على الإطلاق ، بسعر 139،000 ريال سعودي.

محركات كيا سورينتو 2023

  • المحرك الاول محرك كيا سورينتو القياسي هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ، وهو قياسي في طرازي S و LX. قوة حصان 191 حصان / 6100 دورة في الدقيقة وعزم دوران 245 نيوتن متر / 4000 دورة في الدقيقة. استهلاك الوقود 9.4 لتر لكل 100 كيلومتر. التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة بسرعة 6.3
  • المحرك الثاني: ن سيارة سورينتو 2023 الجديدة بمحرك جديد ومحسن سعة 2.5 لتر مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات. هذا المحرك قياسي في جميع الموديلات غير الهجينة ويأتي بقوة 281 حصان وعزم دوران 421 نيوتن متر. هذه واحدة من أفضل ميزات هذه السيارة الجديدة. استهلاك الوقود 9.8 لتر لكل 100 كيلومتر.

مواصفات سيارات كيا سورينتو 2023 في السعودية

سيارات كيا سورينتو 2023 تأ تي نظام الدفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي ، اعتمادًا على الطراز. سيأتي سورينتو بلج إن هايبرد بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي. سيتم تزويد سورينتو الجديدة كليًا بخيار من ثلاثة محركات: محرك بنزين سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ، أو محرك هجين سعة 2.0 لتر ، أو محرك ديزل سعة 2.2 لتر. يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات بشكل قياسي في طرازات البنزين ، كما يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات قياسيًا في الطرازات الهجينة والهجينة من المؤكد أن سيارة سورينتو الجديدة كليًا من كيا ستثير الإعجاب بتصميمها الأنيق ومقصورتها الداخلية الفسيحة وأدائها الرائع سواء كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي عائلية مريحة أو مركبة قادرة على القيادة على الطرق الوعرة ، فإن سورينتو هي ما تبحث عنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *