موعد مباراة السعودية الودية استعدادا لكأس العالم… والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السعودية الودية أيام قلائل ويهل علينا كأس العالم بقطر والذي تعد البلد المستضيف للبطولة بمشاركة الكثير من المنتخبات الرياضية العربية والأجنبية، ومن ضمن المنتخبات العربية المشاركة في البطولة المنتخب السعودي بفريقه، وتجري خلال هذه الأيام الكثير من الإجراءات استعدادا لبطولة كأس العالم قطر 2022 ،ومن ضمن الاستعداد أفأمه مباراة ودية للمنتخب السعودي لاستكمال استعداده لبطولة كأس العالم ومواجهة الفرق الأخري المشاركة في البطولة.

موعد مباراة السعودية الودية

في إطار الاستعدادات يواجه المنتخب السعودي منافسه فريق آيسلندا في مباراة ودية قبل انطلاق البطولة بقطر، وكان قد لعب الفريق الأخضر عدة مباريات ودية خلال الشهر الماضي أكتوبر 2022 ، واستطاع من خلالها تحقيق الفوز علي فريق مقدونيا الشمالية، وحقق التعادل أمام الفريق الألباني مع استمرار التعادل علي مدار المباريات أمام فريق هندوراس.

أما عن فريق الأخضر السعودي فهو أتم كافة الاستعدادات الخاصة بمواجهة الفرق المشاركة، في البطولة الدولية لكأس العالم قطر 2022 ويقوده المدير الفني الفرنسي هيرفي ريتارد.

مباراة المنتخب السعودي الودية القادمة

يدخل المنتخب السعودي في المواجهة مع الفرق الأخري المشاركة ضمن تصنيفات المجموعة الثالثة، بجانب ثلاث فرق اخزي هي ( الأرجنتين – المكسيك – بولندا)، وعن عدد المباريات الودية للمنتخب السعودي قبل الانطلاق فهي تصل الي اربع مباريات ودية خلال هذا الشهر.

الموعد الرسمي للمباراة الودية السعودية في مواجهة ايسلندا

تقرر أن تجري المباراة الودية بين المنتخبين يوم الأحد الموافق السادس من نوفمبر الجاري، علي ملعب ال نهيان الخاص بنادي الوحدة  في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة السابعة مساءا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية الودية

في الطبيعي كانت  المباراة  تذاع علي قناة SSC  وهي القناة الخاصة بإذاعة مباريات دوري روشن السعودي، بجانب مباريات دوري أبطال آسيا،  ولكن بعد رفض المدير الفني الفرنسي هيرفي ريتارد إذاعة المباراة السابقة، أمام فريق مقدونيا الشمالية  حتي الآن، لن تذاع ولكن عند تغيير رأيه سوف يتم إذاعتها  وعند الوصول للقرار النهائي سوف يتمكن المشاهدين من متابعتهم للمباراة علي شاشة SHAHID VIP بتقنية HD  .

الكثير من الفرق تتمني الفوز والحصول علي اللقب من خلال مباريات كأس العالم، وكل فريق يجري كافة الاستعدادي اللازمة قبل انطلاق البطولة خلال هذا الشهر الحالي نوفمبر 2022 ومن ضمنهم المنتخب السعودي وفريقه بقيادة الفرنسي هيرفي ريتارد.