موعد عروض البلاك فرايدي 2022 في مصر ونصائح هامة للاستفادة من العروض

كثير من الأشخاص في جميع أنحاء مصر يبحثون عن موعد عروض البلاك فرايدي لعام 2022 وذلك لأن هذه العروض تعمل على خصم مبلغ كبير للغاية من السعر الأصلي لهذه المنتجات فقتصل الخصومات إلى 70% لذلك يتزايد البحث عن متى تبدأ هذه العروض في محرك البحث لكي يستفيدوا من هذه الخصومات، لذلك تابعوا معنا الآن لكي تتعرفوا على الموعد الرسمي وكذلك بعض النصائح التي يجب عليكم اتباعها عند الشراء.

البلاك فرايدي 2022 في مصر

ينتظر جميع المصريين الآن البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء في مصر لعام 2022، حيث سيتم عمل العديد من الخصومات الكبيرة للغاية على جميع المشتريات سواء كانت هذه المشتريات هواتف محمولة أو أجهزة كهربائية أو أدوات مطبخ أو سلعة غذائية وغيرها من المنتجات الأخرى، ويتابع المصريين باستمرار هذه العروض في الوقت الحالي سواء متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي أو في المحلات والهايبر ماركت.

موعد البلاك فرايدي 2022

الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي تأتي كل عام ويوافق هذا اليوم آخر يوم جمعة من شهر نوفمبر، لذلك إذا كنتم تنتظرون هذا اليوم بفارغ الصبر، فقوموا بتجميع أموالكم الآن فالذي يفصل بيننا وبين هذا اليوم هي عدة أيام فقط.

نصائح الشراء قبل الجمعة البيضاء في مصر

إذا كنت من الأشخاص الذين سيقومون باستغلال الخصومات الكبيرة التي قد تصل إلى 70% في هذا اليوم يجب عليكم اتباع النصائح التالية:

  1. التأكد من صلاحية المنتجات والجهة المنشأ وتاريخ الإنتاج والمواد التي تتكون منها هذه المنتجات إذا كانت غذائية أو مستحضرات تجميل وغير ذلك.
  2. قبل الذهاب يجب أن تقوم بمعرفة أسعار المنتجات قبل هذا اليوم وتقارن هذا السعر مع سعرها بعد الخصم.
  3. يجب أن تحصلوا على فاتورة حتى وإن كانت في فترة العروض.
  4. يجب أن تتأكدوا أن هناك صلاحية الاستبدال والاسترجاع أثناء فترة البلاك فرايداي.
  5. إذا كنت سوف تقوم بشراء المنتجات أون لاين خلال عروض وخصومات الجمعة البيضاء في مصر يجب عليك مراجعة البيانات الخاصة بالمنتج قبل إتمام عملية الشراء.
  6. يجب عليك جيدًا أن لا تفصح عن أي معلومات خاصة ببطاقة الائتمان خارج الموقع أو المنصة التي تكون بالشراء من خلاله.
  7. في فترة العروض والخصومات إذا كنت ترغب في شراء منتج يجب عليك أن تقوم بمقارنة الأسعار على الكثير من المواقع والمحلات لتحصل على السعر الأفضل ولكن يجب أن تنتبه جيدًا إلى المواصفات والجودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *