وحش السيارات.. تويوتا يارس سيدان الفخمة 2022 بمواصفات واسعار جبارة

قامت شركة تويوتا للسيارات بإطلاق نوع آخر وهو  يويوتا يارس سيدان لعام 2022 ميلاديًا، وقد تميزت تلك السيارة بأنها تمتلك حجم صغير للغاية بالإضافة إلى هناك كثير من المميزات التي تمتلكها بداخلها، وهذا ترتب عليه أنها حظيت على إعجاب كثير من الأفراد، وهذا ما جعلهم يقوموا بالبحث عن مواصفات يويوتا يارس سيدان، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن تلك السيارة معها ضمان ما يقرب من 3 سنوات، وقد بلغ طولها حوالي 4425 مم، بينما عرضها فكان 1730 مم، أما عن الارتفاع فيكون 1490 مم، وقاعدة العجلات تكون 2550مم.

وحش السيارات.. تويوتا يارس سيدان الفخمة

امتلك سيارة تويوتا يارس سيدان كثير من المواصفات بداخلها، وهذا الأمر جعلها تكون محط إعجاب كثير من الأشخاص، وذلك لأنها امتلكت مظهر خارجي ومظهر داخلي في غاية الجمال، وذلك سواك كان بالنسبة للجزء الأمامي أو الجزء الخلفي وفيما يأتي مواصفات يويوتا يارس سيدان:

  • المظهر الخارجي: تميزت بتصميم رياضي، بجانب تواجد خطوط ديناميكية على جوانبها وكذلك بها كاميرا خلفية، وامتلك عجلات ذات قوة عالية ومقاسها وصل إلى 14 إتش.
  • المقصودة الداخلية لسيارة يويوتا يارس سيدان: فقد تميزت بأنها واسعة جدًا، أما عن مقاعدها فقد صُنعت بمساحات واسعة، أي أنها تحمل بداخلها ما يقرب من 5 أفراد، وبها مكبرات للصوت، ويوجد بها مكيف هواء يعمل بشكل يدوي، وبها نظام GPS،  وكذلك بها بلوتوث.
  • أما عن استهلاكها للوقود بالنسبة للمدينة فتكون بمعدل 9/13 كم/لتر، بينما تستهلك السيارة للطريق وقود بمعدل 10.6/14.5 من/ لتر.

    سعر سيارة يويوتا يارس سيدان الفخمة

توفرت سيارة يويوتا يارس سيدان في دولة المملكة العربية بأكثر من فئة وكذلك نوضح سعرها في دولة الإمارات العربية، لذلك سوف نوضح سعر كل فئة في النقاط التالية وتمثلت في:

  • تويوتا يارس 1.5 واي Fit 2022.
  • بلغ سعر تلك الفئة حوالي 49.600 ريال سعودي..
  • بينما سيارة تويوتا يارس سيدان 1.5 واي 2022: فقد وصل سعرها إلى ما يقرب من 50.700 ريال سعودي.
  • وتويوتا ياريس سيدان بلس فكانت بقيمة تصل إلى 53.500 ريال سعودي.
  • وقد بلغ قيمتها في دولة الإمارات العربية مبلغ يصل إلى  59.900 درهم إماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *