رابط الدخول إلى وزارة الحرس الوطني خدمات الموظفين

رابط الدخول إلى وزارة الحرس الوطني خدمات الموظفين ، في إطار توفير الوقت والجهد ، أتاحت وزارة الحرس الوطني السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية ، بما في ذلك خدمات الموظفين. من خلال موقع ثقفني سنتعرف على كيفية الوصول إلى خدمات الموظفين للحصول عليها.

خدمات الموظفين

تعمل وزارة الحرس الوطني على توظيف التكنولوجيا في المجالات الإدارية بهدف تحسين الخدمات الإدارية المتاحة لموظفي الوزارة والعاملين فيها. حيث أطلقت موقع وزارة الحرس الوطني على شبكة الإنترنت والذي يوفر الكثير من المعلومات ، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها الموقع دائرة خدمات الموظفين وهي المسؤولة عن تقديم الخدمات الإلكترونية لموظفي الوزارة. الحرس الوطني ، ومن أبرزها خدمة الاستعلام عن بيانات الوظيفة ، وتقديم الطلبات بالوثائق الإلكترونية. يمكن لجميع موظفي وزارة الحرس الوطني الاستفادة من الخدمة بشرط أن يكون لدى المستخدم رقم جوال مسجل في نظام الموارد البشرية بوزارة الحرس الوطني.

رابط الدخول إلى وزارة الحرس الوطني

يمكن الوصول إلى خدمات موظفي وزارة الحرس الوطني عبر الموقع الإلكتروني للوزارة باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى منصة خدمات الموظفين على موقع وزارة الحرس الوطني.
  • اكتب رقم الهوية الوطنية.
  • أدخل رمز التحقق.
  • انقر فوق رمز “أدخل”.
  • تسجيل الدخول إلى حساب الموظف.
  • اتبع الخطوات المطلوبة للحصول على الخدمة.

الوحدات الإدارية في الحرس الوطني السعودي

يضم الحرس الوطني السعودي مجموعة من الوحدات الإدارية العديدة و التي تقوم كل منها بمجموعة من المهام. فيما يلي الوحدات الإدارية التي يشملها الحرس الوطني السعودي:

(فرسان – كلية الملك خالد العسكرية – الشرطة العسكرية – الإدارة العامة للفوج – الإدارة العامة للعلاقات والاحتفالات – سلاح استطلاع – مركز تدريب وصيانة الدفاع الجوي – معهد تدريب الطيران بالحرس الوطني – لواء مشاة آلي – سلاح النقل – سلاح التوقيع – الدفاع الجوي – وحدة اللوجستيات – وحدة حريق – دائرة التوجيه والإرشاد – إدارة مكافحة المخدرات – الدوريات الأمنية – مدرسة المشاة – لواء امن خاص – مدرسة الأمن الداخلي والقوات الخاصة – مدرسة انجليزية – لواء التدخل السريع – مدرسة فيلق الإشارة – كلية علوم الصحة المتحالفة – كلية الملك عبد الله بن عبد العزيز للقيادة والأركان – دائرة الشؤون الصحية – الإدارة العامة لتقنية المعلومات والأمن)