الإعلان عن 243 وظيفة جديدة بجامعة الملك عبد العزيز “إدارية وتقنية وصحية شاغرة”

قامت جامعة الملك عبد العزيز بإتاحة مجموعة من الوظائف  حوالي 243 وظيفة إدارية وتقنية وصحية شاغرة بالمسابقة الوطنية الأولى لسنة 1444 هجرية، ووضح وكيل الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور توفيق الخيال حاجة الجامعة في إشغال هذه الوظائف للمواطنين بنظام التعاقد من خلال المسابقة الوظيفية.

تاريخ جامعة الملك عبد العزيز

تعد رابع أكبر جامعة في الشرق الأوسط ويصل عدد طلابها إلى ما يزيد ع 36 ألف طالب طبقا لسنة 2019 دخلت جامعة الملك عبد العزيز في نطاق أفضل 150 جامعة حول العالم.

 

كما تعد في المرتبة الأولى عربيًا وفقا للتصنيف الأكاديمي لجامعات العالم (ARWU)، وهذا التصنيف يركز على معايير الأداء فيما يتعلق بالبحوث العلمية بالإضافة إلى جودة التعليم.

وظائف جامعة الملك عبد العزيز

يبلغ عدد الوظائف المطلوبة نحو 243 وظيفة في المجالات الوظيفية الآتية:

 

  • وظائف إدارية.
  • وظائف تقنية.
  • وظائف صحية.

المستندات المطلوبة للتقديم على وظائف جامعة الملك عبد العزيز

  • ينبغي على المتقدم إحضار الهوية الوطنية.
  • المؤهل العلمي.
  • أن يكون لدى المتقدم خبرات مكتسبة بالإضافة إلى شهادة التأمينات الاجتماعية.
  • السيرة الذاتية.
  • أن يحضر المتقدم شهادة التصنيف والتسجيل المهني (للوظائف الصحية) سارية المفعول.

رابط التقديم على وظائف جامعة الملك عبد العزيز

وضحنا لكم في هذا المقال تاريخ جامعة الملك عبد العزيز، والوظائف الشاغرة في جامعة الملك عبد العزيز، كما بينا ميعاد التقديم على هذه الوظائف، والمستندات المطلوبة للتقديم بالإضافة إلى رابط التقديم على وظائف جامعة الملك عبد العزيز، نتمنى أن تكونوا قد استفدتوا من هذا المقال.

موعد التقديم على وظائف جامعة الملك عبد العزيز

سيفتح بدءا من يوم الأحد بتاريخ (5/4/1444هـ) الموافق (30/10/2022)  يمكنك التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة، وأوضح إلى أنه سيتم قفل باب التقديم عند الوصول للعدد المطلوب, لاسيما ان وظائف التعليم تعتبر من اهم الوظائف في المملكة العربية السعودية وبالاخص على زمن الملك سلمان الذي عرف عن اهتمامه في التعليم والشباب واهتم ايضاً بتوطين الكثير من الوظائف التي كانت تعطى للوافدين من الجنسيات العربية والغير عربية على حد سواء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *