ب 500 ريال.. اقوى عرض تقسيط هيونداي كريتا 2023 على 60 شهر فى السعودية بمواصفات جبارة

 من ضمن السيارات القوية الموجودة على الساحة في الفترة الحالية، هي سيارة كريتا الكورية والتي تعد من أهم السيارات حاليا في السعودية، حيث تمتلك السيارة مواصفات إلكترونية كثيرة لأنها من نوع الكروس أوفر، وسيارة هيونداي كريتا هي آخر السيارات التي تم طرحها من قبل الشركة الكورية، وفي السطور القادمة سنعلن لكم مواصفات السيارة وما هي إمكانياتها التي تقدمها إلى العملاء. 

ب 500 ريال.. اقوى عرض تقسيط هيونداي كريتا 2023

تأتي سيارة هيونداي كريتا بشكل خارجي وداخلي رائع وجذاب، حيث يصل سعر السيارة إلي 74.331 ريال سعودي، ويمكنك الحصول على السيارة بالتقسيط لمدة 60 شهر، حيث يتطلب من المشتري دفع قيمة شهرية 500 ريال بينما تصل قيمة المقدم إلى 55.000 ريال، وتحصل الشركة على نسبة سنوية تصل إلى 3% وفي نهاية التقسيط عليك بدفع القيمة الأخيرة والتي تصل إلى 29.918 ريال، وتوجد مصاريف أخرى عليك بدفعها حتى تحصل على السيارة بشكل نهائي، لذا فيتوجب عليك دفع مصاريف الإصدار والتي تبلغ قيمتها 305 ريال سعودي وأيضا يتوجب عليك دفع الضريبة المضافة إلى السيارة والتي تقدر بحوالي 13.439، لذا فإن سعر السيارة بعد إضافة إليه الضريبة سيصل إلى 117.513 ريال. 

مواصفات وإمكانيات سيارة هيونداي كريتا

تتسم سيارة هيونداي كريتا بمزايا كثيرة للغاية، حيث جعلتها الأفضل في الفترة الحالية، كما أنها تنافس السيارات العالمية الآن لذا سنعرض أبرز مميزات السيارة كالآتي:

  • تمتلك السيارة 3 محركات بأنواع مختلفة، حيث تبلغ سعة المحرك الأول 1.5 لتر ويولد طاقة بقوة تصل إلى 113 حصان، كما أنه يتبع نظام البنزين في العمل. 
  • المحرك الثاني يأتي بسعة 1.5 لتر ويعد رباعي الاسطوانات ويأتي من نوع تربو الذي يولد قوة 113 حصان. 
  • يأتي المحرك الأخير بسعة 1.4 لتر وبقوة 138 حصان. 
  • تحتوى عجلة القيادة على 6 وسائد هوائية، حتى تحمي السائق من الانصدام، كما يوجد داخل السيارة أنظمة تساعد للتعرف على الأماكن المرورية. 
  • ستجد داخل السيارة نظام يساعد على منع الانزلاق ويتمكن من ركن السيارة بواسطة الكاميرا الخلفية التي تساعده في ضبط الزوايا. 
  • تتميز سيارة هيواندي كريتا 2023 بالتصميم الرائع الجذاب للنظر واتساع مساحات التخزين الموجودة بها. 
  • بالإضافة الى وجود العديد من أنظمة الأمان الموجودة بها مثل ABS, ABD
  • يصل طول السيارة الى 4300 مم وعرضها 1790 مم وارتفاعها 1620 مم.