موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأياكس المقبلة والتي تأتي في اطار بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يستعد فريق ليفربول لمباراته المقبلة أمام أياكس بعد خسارته في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الماضية ، أمام فريق نوتنغهام فورست  بهدف دون رد ويتطلع ليفربول إلى تعويض نفسه أمام أياكس بعد الخسارة المخيبة للآمال وسيكون عليهم أن يكونوا في أفضل حالاتهم إذا أرادوا الفوز لأن أياكس خصم صعب.

موعد مباراة ليفربول وأياكس
Soccer Football – Champions League – Group A – Liverpool v Ajax Amsterdam – Anfield, Liverpool, Britain – September 13, 2022 Liverpool’s Joel Matip celebrates scoring their second goal with teammates Action Images via Reuters/Ed Sykes

موعد مباراة ليفربول وأياكس

تنطلق مباراة ليفربول المقبلة ضد فريق أياكس الهولندي وذلك مساء الأربعاء المقبل  26 أكتوبر ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، على ملعب أياكس أرينا في أمستردام.

  • في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة
  • الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية

وستكون مباراة حاسمة لكلا الفريقين حيث يتطلعان إلى التقدم إلى التقدم الي مراحل خروج المغلوب. يتطلع ليفربول إلى مواصلة الفوز حيث لديه تسع نقاط من اربع جولات يحتل بهم المركز الثاني خلف نابولي بين رصيد اياكس 3 نقاط فقط في المركز الثالث ويهمه الفوز علي الريدز لتحسين موقعه في ترتيب المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس امستردام

ستكون beIN Sports HD1 هي القناة الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا بين أياكس وليفربول حيث تمتلك beIN Sports حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في إفريقيا والشرق الأوسط ، لذلك سيتمكن المشجعون في تلك المناطق من مشاهدة المباراة على HD1 القناة متوفرة بجودة HD و SD ، لذلك سيتمكن المشجعون من مشاهدة المباراة بدقة عالية أو دقة قياسية، حسب تفضيلاتهم.

https://www.youtube.com/watch?v=Jx_u6qZ7mCQ

اخبار فريق ليفربول

يحتل ليفربول حاليا المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد عدد من النتائج السلبية، كان آخرها هزيمة ظهر يوم السبت وكانت أمام نوتنغهام فورست هذا بعيد كل البعد عن أداء الفريق في المواسم السابقة، حيث كانوا دائمًا بالقرب من قمة الجدول ويأمل مشجعو ليفربول أن يتمكن الفريق من تغيير الأمور في النصف الثاني من الموسم.

ترتيب المجموعة الأولى

اقتربت المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا من نهايتها وترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء اربع جولات هي كالتالي:

  • نابولي من إيطاليا 12 نقطة
  • ليفربول من انجلترا 9 نقاط
  • اياكس الهولندي 3 نقاط
  • سكوتش رينجرز من اسكتلندا  بدون نقاط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *