ب 650 ريال أحصل على سيارة تويوتا راش 2023 اقوي عروض التقسيط من عبد اللطيف جميل على 5 سنين

ب 650 ريال أحصل على سيارة تويوتا راش 2023، من السيارات الرياضية التي يوجد إقبال عليها بشكل كبير وتتميز بكثير من الإمكانيات التي يحتاجها عشاق السيارات الرياضية وقد تم إصدار سيارة تويوتا راش في عام 1997 وكانت الشركة اليابانية تعمل على تطويرها على مدى سنوات عديدة حتى أصبحت من السيارات التي تتمتع بإمكانيات ومواصفات مميزة وهي من السيارات العائلية كبير ويوجد فيها كثير من التقنيات الحديثة والمتطورة وتم تجهيزها على أعلى مستوى من خلال استخدام أفضل الخامات المميزة حيث يمكن الحصول على سيارة بالتقسيط يصل إلى 650 ريال سعودي وهي 0من السيارات المناسبة للطرق الصحراوية الواعرة والسير على المرتفعات سوف نعرض لكم أفضل عرض تقسيط من تويوتا راش 2022 بالمملكة.

ب 650 ريال أحصل على سيارة تويوتا راش 2023

  • هذه السيارة تعد من السيارات الرياضية وتتناسب مع العائلات لأنها حجمها كبير وجذاب وتتحمل الطرق الصعبة ويمكنك الحصول على السيارة والاستفادة من العرض المقدم من مجموعة عبد اللطيف جميل الذي يهتم دائما بتقديم أفضل العروض المميزة لجميع عملاء للحصول على السيارة.
  • تقدم شركة عبد اللطيف جميل هذه السيارة بسعر 68,700 ريال سعودي وتبدأ بدفع أقساط شهرية تصل إلى 650 ريال سعودي أما بالنسبة للدفعة المقدمة من زمن السياقة 37,335 ريال سعودي أما بالنسبة للدفعة الأخيرة الخاصة بالسيارة يتم سداد 31.032 ريال سعودي.
  • ومصاريف إصدار السيارة 422 ريال سعودي أما بالنسبة لسعر السيارة بعد إضافة الضريبة 109.429 ريال سعودي وفترة السداد تصل إلى 60 شهر.

مواصفات سيارة تويوتا راش 2023

هذه السيارة يوجد فيها كثير من المواصفات المميزة التي تجعل ملايين من الأشخاص داخل المملكة يبحثون عن هذه السيارة بجانب امكانية تقسيطها لفترة مناسبة ومن أهم المميزات التي تتمتع بها السيارة الآتي،

  • هذه السيارة يتوفر فيها نظام ذكي لتثبيت السرعة ويمكن دخول السيارة من خلال استخدام الجنود ويوجد فيها خمس وسائد هوائية ونوافذ كهربائية.
  • تتميز بوجود ست مكبرات صوت بجانب دفع خلفي وقوة الحصان تصل إلى 103 حصان وفرامل مانعة للانغلاق ودعم المكابح كما يتوفر زر لتشغيل المحرك.
  • يوجد فيها ناقل حركة مكون من أربعة سرعات مع إمكانية التحكم في الانزلاق وحجم المحرك 1.5 لتر ويوجد في السيارة بلوتوث ومشغل سي دي.