طريقة سهلة وآمنة لـ تحميل روبلكس Roblox للكمبيوتر والموبايل

هل تريد تنزيل روبلكس للكمبيوتر الشخصي؟ تابع القراءة، ستتعلم كيفية تنزيل Roblox للكمبيوتر الشخصي مجانًا، وسنشرح بالتفصيل جميع طرق تنزيل Roblox وتثبيته وتشغيله للكمبيوتر الشخصي، لأن Roblox هي لعبة معروفة حيث يمكنك العثور على مجموعة كاملة من العالم الافتراضي من الألعاب المختلفة والآلاف من الإبداعات دع اللاعبين يكتشفون معًا أو يضيفون المزيد باستخدام إبداعنا.

كيفية تحميل لعبة روبلکس مجانًا للكمبيوتر

هناك بعض الخطوات التي تعتبر آمنة وسهلة للغاية لتحميل لعبة روبلكس مجانًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذه الخطوات هي:

  1. قم بزيارة موقع Roblox وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك
  2. عند تسجيل الدخول إلى Roblox للوصول إلى أي لعبة والنقر على زر التشغيل الأخضر
  3. ثم ستظهر نافذة منبثقة تخبرك أنه يتم تثبيت مشغل Roblox
  4. بمجرد التثبيت ، ستفتح اللعبة تلقائيًا

ملاحظة: قد تظهر نافذة منبثقة ثانوية تطلب منك تحديد برنامج أو وضع علامة صح في مربع، حدد Roblox وقم بالتأكيد، إذا اخترت تذكر اختيارك، فلن تحتاج إلى القيام بذلك في المستقبل.

كيفية تثبيت ROBLOX STUDIO

سوف نقدم لكم الآن طريقة أخرى لتحميل هذه اللعبة، وهي آمنة أيضًا، الخطوات تكون كالتالي:

  1. قم بزيارة موقع روبلكس وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك
  2. ثم بمجرد تسجيل الدخول إلى Roblox، قم بزيارة أي من ألعابك، وانقر فوق Menu_Icon_Remastered.png في الزاوية اليمنى العليا، وحدد تحرير، وستظهر نافذة منبثقة لتثبيت Studio
  3. بمجرد التثبيت ، سيفتح Studio تلقائيًا

كيفية تحميل لعبة روبلكس على الهاتف

يمكنك الآن تنزيل ألعاب Roblox لأجهزة iPhone مجانًا من خلال App Store، وبمجرد أن تعرف كيفية تثبيت Roblox، من المهم أن يكون جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك متوافقًا لتشغيله، يجب أن تفي بالحد الأدنى من المتطلبات الموصى بها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS و Android لبث الألعاب بشكل صحيح.

الحد الأدنى من متطلبات تنزيل روبلكس على جهاز الكمبيوتر

  • نظام التشغيل Windows: يمكن تثبيت روبلكس على نظام التشغيل Windows 7 أو 8 / 8.1 أو 10. بالنسبة لنظام التشغيل Windows 8 / 8.1، تحتاج إلى تشغيل Roblox في وضع سطح المكتب.
  • بينما نظام التشغيل Mac: يمكنك تثبيت Roblox على الإصدار 10.10 (Yosemite) والإصدارات الأحدث، بينما سيتم تثبيت Roblox Studio على نظام التشغيل Mac OS 10.11 (El Capitan) والإصدارات الأحدث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *