الطريقة السحرية للتخلص من خدوش السيارة بمكون في منزلك

قد تكون إزالة الخدوش من سيارتك عملية صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً إذا تعرضت سيارة للخدش بعد الاصطدام، فقد تتساءل عما إذا كانت هناك طريقة أسهل لإزالة الخدوش هناك عدد قليل من المنتجات المختلفة في السوق التي تدعي أنها قادرة على إزالة الخدوش، لكنها قد تكون باهظة الثمن وقد لا تعمل على جميع ألوان السيارات ومع ذلك، هناك عنصر رئيسي يمكنك استخدامه لإزالة الخدوش من سيارتك وهو غير مكلف نسبيًا وسيعمل على جميع ألوان السيارات.

كيف تزيل الخدوش من سيارتك بحيلة بسيطة

اصطدم بسيارة أخرى أو حائط والآن جسم سيارتك به خدوش! لعلاج هذا الأمر ، لا تحتاج إلى منتج اصطناعي مضاد للخدش. مع القليل من شحم الكوع وهذه الحيلة اليومية ، يمكنك تحقيق نتائج مذهلة. هناك علاجات أخرى للعثور على سيارة وكأنها جديدة

معجون الأسنان يزيل العيوب في السيارة

إذا كان هذا المنتج اليومي قادرًا على إخفاء الخدوش، فمن المستحسن اختيار معجون أسنان مبيض فعال لتجديد جسم السيارة. عند استخدامه على الخدوش السطحية والمساحات الصغيرة ، فهو صلب ويجعل سيارتك تلمع. ولسبب وجيه، فإن مزيلات معجون الأسنان مماثلة لتلك الموجودة في ملمعات جسم السيارة.هذه واحدة من أكثر العلاجات المنزلية الموصى بها للتخلص من تلك الخدوش، بغض النظر عن لون طلاء سيارتك.

كيف تستخدم هذا المنتج لإزالة الخدوش من سيارتك؟

  1. عليك أن تبدأ في غسل السيارة وذلك قبل تطبيق منتج المضاد للخدش، تأكد من تنظيف جسم السيارة  هذا هو الحال بشكل خاص عندما تكون هناك خدوش في جميع أنحاء سيارتك إذا كان الأخير موجودًا على سطح صغير، فيكفي غسل الأخير مسبقًا ولسبب وجيه، إذا كانت هذه الخطوة ضرورية قبل إصلاح وتلميع هيكل السيارة، فذلك لأن التنظيف بقطعة قماش مبللة يزيل الأوساخ المرئية ويمكن اعتباره خدشًا.
  2. استخدم أداة التنظيف الصحيحة الخطوة الأولى قبل التلميع هي التحقق من أنك تستخدم المادة المناسبة لتنظيف سيارتك. يلزم استخدام قطعة قماش ناعمة مثل قطعة قماش من الألياف الدقيقة أو إسفنجة لتنظيف العلبة. يمكن أيضًا أن تكون المنشفة فعالة ضد الخدوش. يجب أن يكون القماش نظيفًا لضمان الحصول على لمسة نهائية ناعمة ونظيفة.
  3. ضع المعجون الكاشطة على السيارة المتضررة باستخدام قطعة قماش نظيفة مبللة بالماء وقليل من معجون الأسنان، يجب فرك الخدش برفق سيكون عليك القيام بحركات دائرية.سوف تختفي الخدوش في ثوان قبل استخدام هذه الطريقة، تأكد من اختبار هذه الخدعة على منطقة مخفية من السيارة وهناك العديد من حيل معجون الأسنان التي يمكنك استخدامها في المنزل.

إذا نجحت خدعة معجون الأسنان هذه ، فهي ليست للخدش العميق إذا اخترق الأخير الطبقة الواقية، فإن المعجون الكاشطة يعمل فقط على تقليل ظهور الخدش ، وليس محوه. طريقة النظام D هذه غير مجدية ضد النتوءات وضربات النتوءات ستفهم: إذا كانت الخدوش على سيارتك سطحية ، يمكنك إعادتها إلى اليوم الأول دون استدعاء ميكانيكي إذا كانت ضحلة ، يمكن مسح الخدوش بأنبوب بسيط من معجون الأسنان. لرعاية سيارتك بشكل أفضل ، إليك بعض النصائح لتعطيرها بشكل طبيعي.