خصومات كبري تصل إلى 50% من saco على منتجات العناية الشخصية

جميعنا يهتم بعنايته الشخصية ومن أهم العناية والاهتمام الشعر الذي هو تاج كل من الرجل والمرأة فبعضها لا يمل للذهاب لصالونات التجميل بعد انتشار مرض الكورونا، فبعض السيدات تخشي على أطفالها انتشار المرض باستخدام أدوات صالون الحلاقة، فيستغرق الكثير من الآباء والأمهات البحث عن أجهزة تصفيف الشعر بكل سهولة بالمنزل.

خصومات كبري تصل إلى 50% من saco على منتجات العناية الشخصية

خصومات كبري تصل إلى 50% من saco على منتجات العناية الشخصيةفموقع Saco يقدم لكم أقوى العروض المميزة وأفضلها عبر متجره وموقعه الإلكتروني ويوفر على جميع عملائه عملية البحث بين العروض العناية الشخصية واختيار أفضل الماركات وأرخصها حيث يفاجئهم بخصم جبار يصل إلى 50 %، اغتنموا فرصة الشراء قبل نفاد الكمية كما يمكنكم الذهاب لمتاجر saco لشراء كل أحتياجتكم الضرورية من جميع الأقسام.

خصومات كبري تصل إلى 50% من saco على منتجات العناية الشخصية

  • ملمع الأظافر شايان اديكت من ريفلون، يتميز المنتج بعناية وتدليك الأظافر، ويساعد في الحصول على أظافر بنمط الصالونات في المنزل، مصمم خصيصًا لتحقيق أظافر أكثر صحة ولمعانًا. يتيح التصميم الأنيق والمدمج سهولة التخزين وقابلية التنقل، سعر الجهاز 26.10 ريالا بدلاً من 65.50 ريالا، متوفر خدمة التوصيل للمنتج 25.00 ريالا.
  • مجفف الشعر دراي كير أسنشيال، يعمل بقوة 1400 واط من فيليبس، تعمل بسرعتين، تتمتع بطول كبل 1.8 متر لسهولة التحرك عند الاستخدام، اللون بينك وأبيض، مقبضا قابلا للطي، الضمان لمدة عامين، يتيح تخزينه مضغوطا لسهولة السفر، بسعر 40.25 ريالا بدلاً من 79.75 ريالا، خدمة التوصيل للمنتج 25.00 ريالا.
  • ماكينة حلاقة الشعر اللاسلكية كولور برو من واهل متعدد الألوان للمقصات، طراز 9649-027، تتميز بحجم صغير لسهولة التخزين، الوزن 476.27 جرام، تعمل تعمل بالكهرباء والبطارية، شفرة الحلاقة مصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، عدد السرعات 1، رأس حلاقة قابل للفصل، بلد المنشأ الصين،كما يمكنكم وضع ماكينة حلاقة الشعر لصغير حجمها في حقيبتك الصغيرة أو حقيبة الظهر واصطحابها في رحلات، سعر الماكينة 115.25 ريالا بدلاً من 229.75 ريالا أو يمكنكم شراؤها بالقسيط على 3 دفعات بقيمة 38.41 ريال بدون فوائد.

أجهزة العناية الشخصية من سوبر saco

خصومات كبري تصل إلى 50% من saco على منتجات العناية الشخصية

  • مكواة تجعيد الشعر بيبي ليس سيراميك، بتصميم أسطوانة مقسمة 36 ملم، تعمل بثلاثة مستويات للحرارة وتعمل بالكهرباء، طول الكيبل 2.5 متر، يمكنكم التحكم اليدوي في التشغيل/ الإيقاف التلقائي، تعمل حتى حتى 200 درجة مئوية، اللون ذهبي وردي وأسود، صناعة الصين، مصممة بأسطوانة مقسمة تسمح للهواء الساخن بالخروج لمزيد من الأمان، بسعر 200.25 ريالا بدلاً من 399.75 ريالا أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 66.75 ريال دون فوائد.