لاتمام عملية فتح حساب جاري لدي بنك الراجحي تعرف أولا علي اهم الشروط

بنك الراجحى وأهم ما يقدمه لعملائه الكرام داخل المملكة العربية السعودية . فهو يوفر للمواطنين السعوديين خدمات لكى يلبى جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم . فأنه يقدم خدمة رائعة وهي خدمة فتح حساب جاري في بنك الراجحي وذلك يتم الكترونيا من خلال الإنترنت . وذلك يصبح المواطن السعودى لا يستطيع الذهاب إلى أحد فروع بنك الراجحى المتنوعة لكي يفتح حساب جارى خاص به . وقبل فتح الحساب يأخذ العميل الموافقة من مؤسسة النقد الدولى . فجميع تعاملات العميل تتم مع البنك عن طريق الموقع الالكترونى الرسمى له عن طريق الانترنت . وبذلك يتمكن العميل من دفع الفواتير الخاصة بة . بنك الراجحى يمتاز بأن جميع خدماته التمويلية التي يقدمها للمواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها . فأنه من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام الشروط الخاصة بفتح حساب جارى للعميل عن طريق الانترنت .

تعرف على شروط فتح حساب فى بنك الراجحى

يجب أن يتعرف العميل على شروط فتح حساب جارى خاص به فى بنك الراجحى السعودي . وان تكون هذه الشروط المتوفرة لديك ومن أهم هذه الشروط هى كالاتى : .

  • اولا : يجب ان يكون العميل مشترك في خدمات أبشر الإلكترونية لإتمام عملية التأكد من فتح حساب بنكي خاص به .
  • ثانيا : يجب أن يكون عمر العميل لا يقل عن 18 عاما .
  • ثالثا : يشترط أن يكون العميل حالى فى بنك الراجحى . وبالنسبة لعملية التحويل يشترط أن تكون من بنك آخر .
  • رابعا : يجب أن تكون عملية التسجيل عن طريق رقم الهاتف أو من خلال رقم سعودى .
  • خامسا : لكي تتم عملية فتح حساب لك فى بنك الراجحى يجب أن يكون العنوان الذي تم تدوينة فى الهوية الشخصية صحيحا .
  • سادسا : من شروط فتح حساب في الراجحي يلزم أن يكون لدى العميل اى اثبات شخصية لة اى كان جواز سفة أو بطاقة رقم الهوية الوطنية . ويلزم أن تكون سارية المفعول . ومن الممكن أن يقوم بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع الراجحي لكي تتم العملية المصرفية .
  • سابعا : يجب على العميل القيام بالتأكيد على التوقيع الخاص بة .

اخيرا عرضنا على متابعينا الكرام الشروط التى يجب ان تكون متوفرة لدى المتقدم . وذلك لكى يتمكن من فتح حساب جارى خاص بة فى مصرف الراجحى . ونتمنى من الله ان تنال اعجاب جميع متابعينا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *