مزايا تدفعك لشراء سيارة كيا كارينز 2023 في السعودية

تعد كيا كارينز 2023 متاحه الان في المملكة العربية السعودية في 4 فئات لدى وكيلها الحصري شركة كيا الجبر، بأسعار وتجهيزات مختلفة تناسب الجميع، وقد تم تقديم السيارة في السوق السعودي بمجموعة من الميزات التي تكمل بعضها البعض، من تصميمها الخارجي الحديث، مروراً بمقصورتها الذكية ، إلى الأداء الجيد للمحرك الذي يأتي بخيارين، كذلك كفاءتها في استهلاك الوقود،سوف نتناول ذلك بالتفصيل فى السطور التاليه.

مزايا كيا كارينز 2023 في السعودية

  1. يعد التصميم الخارجي من أهم العوامل التي تجذب عملاء السيارات على وجه الخصوص، لذلك حرصت العلامة التجارية الكورية على منح كارينز تصميمًا بلمسات عصرية وأنيقة تجذب جميع الفئات.
  2. حصلت السيارة الكورية على تصميم خارجي مشابه لتصميمات سيارات الدفع الرباعي ، مما عزز الطابع الجريء للسيارة العائلية.
  3. أعطت كيا سيارتها العائلية واجهة أمامية حديثة وحادة تميل إلى شخصية رياضية جريئة.
  4. كما حصلت على خطوط جانبية بارزة عززت من الديناميكا الهوائية وديناميكية السيارة، فضلاً عن الخطوط الواضحة أعلى غطاء المحرك.
  5.  حصلت السيارة الكورية على مصابيح DRL تعمل خلال النهار ضمن مصابيح LED الأمامية، التي تأتي بناءً على مفهوم الإضاءة المميز الجديد من كيا The Star Map.
  6. حصلت على مرايا جانبية وإشارات كهربائية، مع حساسات خلفيه، تعتمد السيارة على جنوط مقاس 16 بوصة.
  7. من أبرز المزايا التي تدفع العائلات إلى امتلاك سيارة كيا كارينز هي تصميمها الداخلي الفسيح الذي يوفر مساحات مرنة لجميع أفراد الأسرة.
  8. يبلغ طولها حوالي 4.5 متر ، بينما تستوعب المقصورة الداخلية 7 ركاب مقسمين إلى ثلاثة صفوف، السائق والراكب الأمامي في الصف الأول، ثلاثة ركاب في الصف الثاني ، واثنان في الصف الثالث.
  9. حجم السيارة الصغير يجعل القيادة في شوارع المدينة سهلة وممتعة مقارنة بمعظم السيارات العائلية المكونة من 3 صفوف.
  10. تأتي الصفوف الثلاثة على قاعدة عجلات يبلغ طولها 2680 ملم ، والصف الثالث مخصص للصغار، بينما يمكن تعديل ظهور مقاعد الصف الثاني لتوفير راحة جلوس أفضل.

 فعالة في استهلاك الوقود

  1. المحرك الأول هو محرك 4 سلندر 1.5 لتر متعدد النقاط يعمل بالبنزين، يولد 115 حصانًا متصلًا بناقل حركة IVT ذكي (أحد أنواع ناقل الحركة CVT) ومن ثم تتمتع السيارة بكفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 16.8 كم / لتر من خزان وقود بسعة 45 لتر (صنف أول ، ثاني ، ثالث)
  2. المحرك الثاني يتكون من 4 سلندر بنزين 1.4 لتر، حقن مباشر تيربو ، يولد 140 حصاناً، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، قابض مزدوج، من ثم تتمتع السيارة بكفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 16.1 كم / لتر من خزان وقود بسعة 45 لتر (فئة رابعة ممتلئ بالكامل).

ماهي أسعار كيا كارينز بفئاتها المختلفة

  1. كيا كارينز LX S1 1.5 لتر بسعر 89،698 ريال شامل الضريبة
  2. كيا كارينز LX S2 1.5 لتر بسعر 93148 ريال سعودي شامل الضريبة
  3. كيا كارينز EX 1.5 لتر بسعر 98،898 ريال شامل الضريبة
  4. كيا كارينز SX 1.4T بسعر 111،548 ريال سعودي شامل الضريبة