حجز تذاكر مباراة الفتح والرائد في دوري روشن من منصة مكاني makani هنا أسعار التذاكر

حجز تذاكر مباراة الفتح والرائد في دوري روشن للمحترفين أصبحت محل بحث كبير الآن من قبل مناصري الفريقين، الراغبين في متابعة أحداث المباراة من داخل استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، تأتي المباراة ضمن مباريات الأسبوع الثامن من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ما هي طرق شراء تذاكر مباراة الفتح والرائد القادمة في الدوري؟ سؤال تم البحث عنه من خلال محرك البحث جوجل وفي منصات التواصل الاجتماعي، وكما هو معروف فإنه يتم حجز تذاكر الفتح في الدوري من خلال منصة مكاني الإلكترونية makani.com.sa، لذلك يجب على من يرغب في الحصول على تذكرة المباراة أن يكون لديه حساب على منصة مكاني.

ثقفني
ثقفني

حجز تذاكر مباراة الفتح والرائد

يتم حجز تذاكر الفتح والرائد بطريقة إلكترونية من خلال منصة مكاني الفتح. وسوف نتعرف خلال هذه الفقرة عن كيفية حجز تذاكر مباراة الفتح القادمة في الدوري ضد الرائد. وما هي أسعار تذاكر الفتح والرائد.

  • الخطوة الأولى يجب التوجه إلى محرك البحث جوجل والضغط على رابط منصة مكاني الإلكتروني makani.com.sa.
  • الخطوة الثانية قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور والنقر على تسجيل الدخول.
  • قم بالضغط على “احجز الآن” ثم قم بتحديد فئة التذكرة والدرجة وطريقة دفع المقابل المادي.
  • قم بتأكيد الحجز ودفع المقابل المادي والنقر على “تأكيد الحجز” ثم طباعة تذكرة المباراة.

أسعار تذاكر الفتح والرائد

ما هي أسعار تذاكر الفتح والرائد وطريقة شراء تذاكر المباراة؟ في الحقيقة لم يتم الإعلان حتى الآن وحتى كتابة هذا المقال عن الأسعار الرسمية لتذاكر المباراة. ولم يقم نادي الفتح بصفته صاحب المباراة بالإعلان حتى الآن عن أسعار التذاكر عبر موقعه الإلكتروني. ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع المصادر الرسمية حتى نكون سباقين في نقل الأخبار الحصرية لقرائنا الكرام.

موعد مباراة الفتح والرائد

يلتقي الفتح ضد الرائد يوم السبت الموافق 15\10\2022 في المباراة التي سوف تجمع بينهم في الأسبوع الثامن من عمر الدوري السعودي الممتاز. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة 20:45 الثامنة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *