دليلك لأفضل مطاعم السعودية اشهرهم البيك وماكدونلدز وكنتاكي مع المنيو والاسعار

دليلك لأشهر مطاعم السعودية نقدمه اليوم مع منيو البيك الجديد، وماكدونلدز، وكنتاكي، لكونها أشهر المطاعم في السعودية والتي تميزت بالسعر المناسب والمذاق الذي يفضله معظم المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، واليوم تجدون الأسعار والاصناف بكل التفاصيل معنا من خلال الفقرات التالية.

دليلك لأفضل مطاعم السعودية اشهرهم البيك وماكدونلدز وكنتاكي مع المنيو والاسعار

اكتسبت مطاعم السعودية شهرة واسعة بين كل المقيمين بها، لكونها تقدم سعر مناسب يقابله مذاق شهي، والبعض منها كانت بدايته منذ عقود من الزمن، وارتبط بها الكثيرين منذ الطفولة، ومن أشهر تلك المطاعم نجد البيك وسلسلة مطاعم ماكدونلدز الشهيرة وكنتاكي الأمريكية، ونترككم مع التفاصيل.

البيك أشهر مطاعم السعودية

اشتهرت سلسلة مطاعم البيك بشدة داخل المملكة العربية السعودية، وكثر ارتباطات لموسم الحج والعمرة للمسافرين من الخارج، فمعظم المسافرين يرغبون في تجربة مطعم البيك والتعرف على مذاقه الذي اشتهر به، ومن أشهر اكلات هي المسحب السعودي، كما يقدم البرجر، والريزو، ومختلف أصناف الدجاج، بجانب وجبات عائلية موفرة.

البيك السعودية
البيك السعودية
منيو البيك
منيو البيك

منيو مطاعم ماكدونالدز

من منا لا يعرف سلسلة مطاعم ماكدونلدز الشهيرة، والتي كانت بدايتها معنا منذ الطفولة، ولعل سبب سهرة هذه السلسة في كل أنحاء الوطن العربي هو نا تقدمه من وجبات لذيذة بسعر مناسب، والسعر يكون عادةً ثابت في كل البلاد، ولذا تعد الحل المناسب لمعظم المسافرين إلى المملكة العربية السعودية، ومن اشهر ما تقدمه بىجر الدجاج واللحم، مع وجبات الهابي ميل للأطفال، بالاضافة الى المقبلات والحلوى.

منيو ماكدونالدز
منيو ماكدونالدز
mcdonalds
mcdonalds

منيو سلسلة مطاعم كنتاكي

اكتسبت مطاعم كنتاكي شهرة كبيرة بسبب خلطتها السرية في تحضير الدجاج المقرمش، فهو أساس كل وجبات كنتاكي في مل البلاد، والتي أصبحت مركز اهتمام معظم الشيفات، ويقدم المطعم وجبات قطع الدجاج مع الريزو والمقابلات من البطاطس والسلطات بسعر مناسب، بجانب ساندويتشات البانيه وريزو الدجاج بالباربيكيو.

kfc
kfc
كنتاكي السعودية
كنتاكي السعودية

قدمنا لكم اليوم دليل السعودية لمطعم البيك وماكدونلدز وكنتاكي مع الأسعار بالتفصيل، وللمزيد من أخبار السعودية تابعونا يوميًا فنحن نقدم لكم كل ما هو جديد في عالم الأسعار.

حيث تتضمن مقالاتنا اليومية كل أسعار السلع المقدمة في داخل كافة متاجر المملكة العربية السعودية، والتي نعرضها لكم بأحدث التخفيضات المطروحة من المتاجر الرسمية، كما تجدون لدينا أحدث الأخبار الإقتصادية في المملكة، هذا مع أسعار العملات الورقية في البورصة السعودية، وكذلك سعر الذهب والفضة، ويمكنكم الإنضمام إلى نشرة أخبارنا اليومية من خلال الضغط على زر المتابعة.