كيف احول نقاطي في الراجحي الى فلوس وآلية الاستعلام

كيف احول نقاطي في الراجحي الى فلوس وأيضًا كم تساوي نقاط الراجحي في جرير بالمملكة العربية السعودية؟ فيصنف البنك على أنه رائد في مجال العمل المصرفي في المملكة وخارجها وذلك لأنها استطاع تقديم العديد من البرامج التمويلية وخيارات كثيرة للعملاء لتحقيق المزيد من الرفاهية ويسأل البعض كم تساوي نقاط مكافأة الراجحي وخصوصًا التي تم الحصول عليها عند التقديم على تمويل شخصي تكميلي بنك الراجحي 2022.

كيف احول نقاطي في الراجحي الى فلوس

قدم البنك العديد من الخدمات الإلكترونية بالإضافة إلى برامج مميزة توفر نقاط للعملاء يمكن استخدامها في المحلات التجارية في أي مكان داخل المملكة أو عبر المتاجر الإلكترونية لهذا يسأل البعض منهم كيف احول نقاطي في الراجحي الى فلوس وذلك سيكون كما يلي:

  • عليك أن تقوم بتثبيت تطبيق الراجحي على جوالك الذكي.
  • ثم كتابة بيانات تسجيل الدخول وذلك عبر مباشر الأفراد.
  • النقر على خيار نقاط الراجحي وهي في القائمة الرئيسية للموقع.
  • ثم النقر على تبويب استبدال النقاط بقسيمة شرائية وتلك الخطوة ستكون عقب عرض جميع النقاط التي تملكها.
  • تستطيع على سبيل المثال استبدال نقاط الراجحي في نون وهو من المتاجر المتميزة.

وبعد استكمال البيانات لا بد من النقر على خيارات إتمام العملية وبعدها يتوجه العميل إلى أحد فروع لشركاء البنك للاستبدال ومن خلال التطبيق تستطيع الاستعلام عن متى اقدر اخذ إعادة تمويل من الراجحي.

كم تساوي نقاط مكافأة الراجحي

وضح البنك تفاصيل هل اقدر اخذ قرض ثاني من الراجحي أم لا وقدم معلومات عن برنامج النقاط الجديد ومن بينها أن الحصول على نقطة من الراجحي فإن قيمتها ستكون أربعة ريال سعودي كما أن الريال الواحد يساوي 250 نقطة من النقاط التي تم إدراجها في حساب العميل.

طريقة الاستعلام عن نقاط الراجحي

هناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها للاستفسار عن نقاط الراجحي ومن بينها تسجيل الدخول إلى تطبيق البنك وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر وكود التحقق ثم الانتقال إلى القائمة الرئيسية لاختيار برنامج المكافآت من البنك الراجحي وهنا ستظهر لك إجمالي النقاط التي حصلت عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *