التمويل من منصة سلفة الالكترونية بهامش ربحي تنافسي وبدون تحويل راتب وبدون كفيل

منصة سلفة الالكترونية من أهم المنصات الالكترونية داخل المملكة العربية السعودية . فهى منصة تمويلية سعودية تعمل على خدمة جميع المواطنين السعوديين فى مجال التمويل الشخصي . وأهم ما يميز منصة سلفة الالكترونية انها تقدم التمويل لجميع عملائها الكرام بدون تحويل الراتب. وكذلك تقدم التمويل بدون الحاجة الى وجود كفيل . منصة سلفة من أسرع المنصات التمويلية داخل المملكة العربية السعودية فإنها تقدم التمويل بشكل فورى وسريع وفي غضون 15 دقيقة فقط . حيث تقدم منصة سلفة تمويل طارئ يبدا من 1000 ريال سعودي ويصل إلى 5000 ريال سعودى . وذلك في حالة إذا توافرت جميع الشروط في المتقدم والتي سوف نتعرف عليها سويا .

وبعد أن يقوم المتقدم بمعرفة شروطه وإتمام خطوات التسجيل التي سوف نتعرف عليها أيضا في صدد تلك المقالة . يتم الموافقة على الطلب فى خلال دقائق و يقوم العميل بإستلام قرضة بأسرع وقت ممكن . كما أن منصة سلفة الالكترونية تمتاز ايضا بأن كافة خدماتها التمويلية تتوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها . وأخيرا ومن خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى سوف نعرض لمتابعينا الكرام شروط منصة سلفة الالكترونية . والأهم من ذلك سوف نتعرف على خطوات التقديم فى منصة سلفة الالكترونية .

معرفة شروط منصة سلفة الالكترونية

للاستفادة من تمويل منصة سلفة الالكترونية يجب ان تكون جميع شروط سلفة متوافرة في المتقدم . وذلك للكي يتمكن من الحصول على تمويل يصل الى 5000 ريال سعودي . ومن أهم هذه الشروط هى كالاتى :

  • اولا : يمنح تمويل منصة سلفة الالكترونية للمواطنين السعوديين فقط الحاملين الجنسية السعودية .
  • ثانيا : يجب ان يكون المتقدم مقيم اقامة دائمة داخل المملكة العربية السعودية .
  • ثالثا : كما يجب أيضا ان لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عام للحصول على التمويل .
  • رابعا : اثناء التقديم على تمويل منصة سلفة الالكترونية ان يكون لدى المتقدم عمل أيا كان فى القطاع الحكومى ولمدة لا تقل عن 3 شهور وفى القطاع الخاص لمدة لا تقل عن 6 شهور .
  • خامسا : يجب ان لا يقل الدخل الشهرى للمتقدم فى منصة سلفة الالكترونية عن 5000 ريال سعودى شهريا .

خطوات التقديم فى منصة سلفة الالكترونية

  • اولا : بداية يجب على المواطن السعودى الدخول على الموقع الالكترونى الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : على المتقدم القيام بتسجيل الدخول عبر المنصة من خلال إدخال جميع البيانات المطلوبة الخاصة به. والتي تتمثل في : رقم الهاتف ، رقم الهوية الوطنية ، البريد الإلكتروني ، كلمة السر .
  • ثالثا : يجب على المواطن السعودى النقر على طلب التمويل وتحديد مدة السداد التى تناسبك .يجب
  • رابعا : يظهر لدى المتقدم الموافق على أحكام وشروط منصة سلفة الالكترونية قم بالضغط عليها .
  • خامسا : ومن ثم على المتقدم القيام بارسال الطلب الخاص به وانتظار المراجعة والموافقة .

ومن ثم اخيرا نكون قد عرضنا على حضراتكم وعلى متابعينا الكرام دوما متابعي موقع ثقفني . كل ما يتعلق بمنصة سلفة الالكترونية وشروطها وطريقة التسجيل بالخطوات . ويأتي ذلك تسهيلا على كل متابعينا داخل المملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *