الحل السحري للقضاء علي النمل الابيض نهائياً

إذا لاحظت أكوامًا صغيرة من غبار الخشب تحت الأريكة ، فهذا يعني أنك بالفعل أمام علامة غزو النمل الأبيض تصبح هذه الآفات مشكلة عندما يكون لديهم الوقت لاقتحام منزلك والبدء في التغذي على أثاثك الخشبي الثمين مع العلم أن صغر حجمها ليس من السهل القضاء عليه، فإننا نقدم تقنية تأخذ ذلك في الاعتبار وبالتالي تتيح لك التخلص نهائيًا من هذه الآفات.

إلى جانب صغر حجم النمل الأبيض ، تكمن صعوبة القضاء عليه أيضًا في حقيقة أنه لا يمكن اكتشافه دائمًا إلا إذا تسبب في أضرار مرئية وكان لديه الوقت لإنشاء مستعمرات كبيرة إذا كانت هذه هي الحالة ، فقد يكون من الضروري الاتصال بشركة متخصصة. إذا كنت تعتقد أن حالتك أقل أهمية من ذلك ، فنحن نقدم نصيحة جدتك التي تستحق الدراسة.

ما هو المكون الطبيعي للقضاء على النمل الأبيض؟

إذا كانت هناك حلول كيميائية لإنهاء غزو النمل الأبيض ، فمن الممكن أن تفعل ذلك بنفسك بفضل مكون طبيعي هو زيت البرتقال علاج فعال للنمل الأبيض حيث يمكن صنع زيت البرتقال بنفسك أو يمكنك العثور عليه ببساطة في المتاجر عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في تحضيره، احصل على الزيت الذي تختاره والكحول الإيثيلي وقشر البرتقال لوضعه في مرطبان واتركه لبضعة أيام خذ زجاجة بخاخة تصب فيها الخليط ثم رشها مباشرة على أثاثك وكذلك على الأعشاش التي ستضع علامة عليها.

نصائح أخرى للتخلص من النمل الأبيض

  • في حين أن زيت البرتقال فعال ضد النمل الأبيض ، يمكن للمكونات الأخرى أيضًا إنهاء الإصابة هناك الخل لقتل النمل الأبيض
    مرة أخرى، أحضر زجاجة رذاذ تسكب فيها الخل الأبيض لرشها مباشرة على المناطق الموبوءة.
  • تأكد أيضًا من تكرار رذاذ النمل الأبيض ثلاث مرات يوميًا لزيادة الفعالية.

بالطبع لا شيء يضاهي استدعاء محترف ، خاصة في حالة الإصابة الخطيرة ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه الحلول مفيدة عند التعامل مع الإصابات الصغيرة والمراحل المبكرة من التطور.

صقيع النمل الأبيض

هناك أيضًا طريقة لقتل النمل الأبيض عن طريق تجميدها يقوم بذلك عن طريق حقن النيتروجين السائل في مناطق الغابات الجافة المتأثرة بغزو النمل الأبيض. تقتل هذه الطريقة معظم المستعمرة بالتعرض للبرد.

تحذير: يجب أيضًا استخدام هذه العملية بواسطة متخصص. اعلم أن غاز النيتروجين يمكن أن يكون خطيرًا إذا تم استنشاقه ويمكن أن يسبب الدوخة أو الغثيان إذا لم يتم التعامل معه بعناية.

حمض البوريك لقتل النمل الأبيض

يظل حمض البوريك مادة سامة ويصنف على أنه مادة خطرة. لهذا السبب ينصح باستخدامه بحذر وحذر وإبعاده عن الأطفال والحيوانات الأليفة. لاستخدامه ، احصل على حمض البوريك من متجر الحدائق. اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من حمض البوريك والسكر والحليب وضعي المعجون الناتج في أغطية الزجاجة. ضعهم في مواقع استراتيجية حيث توجد مستعمرة النمل الأبيض.