ننشر موعد إيداع حساب المواطن لشهر أكتوبر 2022.. وكيفية الاستعلام عبر my.gov.sa

ننشر موعد إيداع حساب المواطن لشهر أكتوبر 2022.. وكيفية الاستعلام عبر my.gov.sa يترقب عدد كبير من المواطنين في جميع انحاء السعودية التعرف على موعد ايداع دعم حساب المواطن الخاص بدفعة شهر أكتوبر الجاري 2022، وذلك بالتزامن مع الموعد الشهري المخصص لتقديم الدعم للمستفيدين من الدعم المقدم من قبل برنامج حساب المواطن عن طريق وزارة الموارد البشرية السعودية، بناء على مجموعة من الضوابط والشروط الخاصة بالاستفادة من الدعم وشروط الأهلية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور موعد إيداع حساب المواطن شهر أكتوبر 2022 وكيفية الاستعلام عن الدعم.

موعد إيداع حساب المواطن شهر أكتوبر 2022

اعلنت وزارة الموارد البشرية السعودية متمثلة في برنامج حساب المواطن، عن بداية طرح الدعم الخاص بالدفعة الجديدة والخاصة بشهر اختبار لبرنامج حساب المواطن، وذلك بالتزامن من الموعد الأساسي لإيداع حساب المواطن والذي يكون في يوم 10 من كل شهر، وقد اكدت الوزارة أنه في حالة كان ذلك اليوم عطلة رسمية يمكن ان يتم اجراء الإيداع يوم 9 في الشهر أو يوم 11، وقد تم قداسة صرف دفعه 59 يوم 9 أكتوبر لهذا الشهر.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن شهر أكتوبر 2022

يتيح برنامج حساب المواطن امكانية الاستعلام عن أهلية الحصول على الدعم المخصص للمستفيدين، وذلك من خلال موقع برنامج حساب المواطن عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يجب ان يتم الدخول على الموقع الإلكتروني لحساب المواطن وتسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • يتم اختيار التوجه إلى حسابات المستفيدين على الشاشة.
  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة الاستعلام برقة الهوية وإدخال الرقم في الخانة المخصصة بشكل صحيح.
  •  يتم تحديد الدفعه المراد الاستعلام عنها والضغط على كلمة إظهار.
  •  بعد ذلك يتم الانتظار لمدة ثواني حتى تظهر كافة التفاصيل الخاصة بالمستفيد سواء كان من المستحقين أو لا.

تقديم اعتراض على نتائج الاهلية حساب المواطن

ويمكن أن يتم التقدم بطلبات الاعتراض على نتائج الاهلية من جانب المستفيدين الذين لم يتم اثبات حصولهم على الدعم، وذلك من خلال المدة المسموح بها والمعلن عنها من قبل برنامج حساب المواطن، ويتم تقديم الاعتراض مباشرة من خلال موقع برنامج حساب المواطن السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *