بخصم 45٪ عروض العثيم لفترة محدودة على السلع الغذائية المختلفة بكل الفروع

نقدم لحضراتكم من مهرجان العثيم السنوي بخصم 45٪ أقوى عروض العثيم لفترة محدودة على السلع الغذائية المختلفة بكل الفروع والأقسام، والتي تشمل: اللحوم والدواجن، والخضروات والفواكه، والمنظفات بأنواعها، كما لديهم عروض أخرى على أسعار المخبوزات والحلويات المختلفة، وخزين المنزل الكامل، وإليكم تفاصيل العروض حتى نفاذ الكميات….

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية Al othaim

عروض العثيم
تنزيلات مميزة

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الكمثرى الأمريكي، والموز، والبرتقال العصير، وتفاح جالا التركي، وخصم على سعر البطاطا الحلوة، والشمام، والحبحب، والرمان المصري، وغيرهم من فوكه وخضروات.

عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim في المملكة

تنزيلات حصرية

توفر محلات العثيم كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: صابون اكسترا وايت البودرة، وخصم آخر على سعر مطهر ومنظف جنتو Gento، وخصم آخر على سعر صابون جنتو الأزرق برائحة الورد، وكذلك يوجد لديهم صابون الصحون جنتو بالليمون 1 لتر، وعرض آخر على ملين كمفورت المركز من اوركيد والمسك، وعرض على سعر صابون أومو الأوتوماتيك الأخضر بحجم 7 كجم، وتنزيل آخر على سعر صابون الصحون من جف المضاد للرائحة، ومنظف جف للأسطح بكريم الليمون، وتخفيض على سعر منعم الأقمشة من داوني بنسيم الوادي، وملين داوني بنسيم الوادي، وخصم على سعر صابون الصحون من فيري بلس، وصابون بونكس بحجم 5 كجم، وتخفيض على سعر تايد المركز، وعرض على سعر مناديل الأطفال من بامبرز بيور.

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت

عروض خاصة
عروض خاصة

توفر العثيم هايبر ماركت كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: زود قرص السمسم، وبلح الشام من زود، كما لديهم خصم على سعر كرواسون الجبن الرومي، وزود بقسماط فتات الخبز، ومعمول التمر، كما لديهم خصم آخر على سعر ميكس الكيك الإنجليزي مميز المذاق، والمانجو المصري من كيت، وخصم على الفلفل الحار الأخضر، والبصل الأحمر، والعنب الأسود الكبير، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار باقي السلع الغذائية المحفوظة والطازجة، واللخوم بأنواعها، والمنظفات.

تخفيضات أخرى من ماركت العثيم اليوم

عروض العثيم

تنزيلات أخرى من العثيم هايبر ماركت اليوم ولفترة محدودة على أسعار: سطل بريتماكس مع ممسحة، وتخفيض آخر على سعر طقم أدوات المطبخ، وترمس رويال فورد، كما هناك عرض على سعر غلاية هوم واي، وطقم العشاء من بروميولي، وتخفيض على سعر صواني الفرن المختلفة في أشكالها، وعروض أخرى.

تخفيضات أخرى من العثيم هايبر ماركت

تعد محلات العثيم من أكثر المحلات تقديماً للعروض على أدوات المنزل والمطبخ، ومنها: طقم قدور سويت هوم الغير لاصق، وتخفيض آخر منهم على سعر طقم قدور رويال فورد الجرانيت وطقم قدور برايت هوم الرخام، وخصم مميز آخر على سعر طقم قدور بامكو، وتخفيض على سعر الصواني.

تنزيلات مميزة بكل فروع العثيم ماركت

تنزيلات منوعة

توفر محلات العثيم هايبر ماركت كثير من التنزيلات المنوعة على أسعار: لحم الحاشي بدون عظم، وتخفيض مميز آخر على سعر لحم الحاشي بدون عظم، وأفخاد اليوم الكاملة، وخصم مميز آخر على سعر اللحم الرفيدي بالعظم، ولحم الغنم السوكاني بالعظم، وغيرهم من عروض أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *