بالصور تفاصيل زواج يزيد الراجحي والعنود العامري

أعلن يزيد الراجحي عن زواجه من العنود العامري ، ونشر متابعوه سلسلة من صور الزفاف ومقاطع الفيديو على سناب شات. فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور حفل الزفاف وحصلوا على قدر كبير من التفاعل بين المغردين على تويتر الذين أشادوا بديكور الحفل وبساطته وتصدر اسم يزيد الراجحي الترند في السعودية.

حفل زفاف يزيد الراجحي والعنود العامري

وتوقع آخرون أن تكون الصور متعلقة بحفل عزوبية يزيد الراجحي وليس حفل زفافه، خاصة عندما تم تداول صورة
دعوة زفاف مكتوب عليها تاريخ الزواج “يوم السبت 15 أكتوبر 2022 في منزلنا الكائن. في حي رافي “.

وظهر يزيد الراجحي في فيديو قصير لحفلته الغنائية مساء السبت الماضي وأحييها فرقة فلكلورية ، وأشاد قدامى المحاربين
على تويتر ببساطة الديكور والجو وبُعده عن الإسراف المبالغ فيه.


الصور الأولى من زواج يزيد الراجحي و العنود العامري

وتفاعل النشطاء مع الصور والمقاطع التي نشرها الراجحي عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات” ، من خلف كواليس حفل زفافه ، والتي اختلطت بالفخامة والبساطة وحضرها عدد من عائلته وأصدقائه المقربين.

وأظهرت الصور المنشورة التنسيق الفاخر للاجتماع الخارجي لحفل الزواج وطاولات العشاء ، وكذلك صور الفرقة الموسيقية السعودية التي كانت حاضرة في هذا الحفل لإشعال أجواء الإثارة.

وبينما أمطر النشطاء يزيد الراجحي بكلمات التهنئة والتهنئة ، قال آخرون إن الصور المنشورة تتعلق بحفل الوداع وليس بحفل زفافه ، الحفل اتسم بالبساطة وهو ما اعتبره البعض لا يتناسب مع الثروة التي تتمتع بها أسرة الراحجي الثرية.

من هو يزيد الراجحي؟

إنه رجل أعمال سعودي ، بالإضافة إلى مجال الرياضة ، له مكانة كبيرة في القطاعين المالي والتجاري وله العديد من البطولات التي حقق فيها إنجازات واضحة وملموسة ، خاصة في الرالي السعودي الشهير.

من أبرز إنجازات يزيد الراجحي الرياضية فوزه بالمركز الأول في رالي الشرق السعودي عام 2008 والمركز الثالث في رالي لبنان والمركز الأول في رالي حائل عام 2009. بطولة العالم للراليات في عام 2012 وبلغ عدد رالياته 28 فوزًا بالمركز الأول و 67 منصة تتويج.

في القطاع المالي والتجاري ، شغل يزيد الراجحي العديد من المناصب ، منها كونه عضوًا في مجلس إدارة عدد من الشركات ، وكذلك منصب رئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار. شركة يزيد الراجحي وإخوانه بالإضافة إلى عضويتها في مجلس إدارة حديد الراجحي.

من هي العنود العامري؟

والدها محمد بن عبد الله العامري رجل أعمال ، من قرابة يزيد الراجحي من جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السباعي. يبلغ عمر العنود العامري 29 عامًا، من مواليد المملكة العربية السعودية لعام 1992 مـ، ومقيمة مع زوجها في مدينة الرياض، انتشر اسم العنود بكثرة خلال الفترة الماضية بعد عقد قرانها على يزيد الراجحي، يعود نسب العنود إلى قبيلة بني عامر إحدى أشهر القبائل العربية في منطقة الحجاز.

أصل العنود العامري

ذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أصل العنود العامري يعود إلى قبيلة بني عامر في منطقة الحجاز.

وبحسب نشطاء، فإن سلالة العامري تعد من السلالات العربية الأصيلة ومن أشهر العائلات في المملكة العربية السعودية.

صورة العنود العامري

ذكر النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بأن العنود بعيدة عن الأضواء ولم يسبق أن تم نشر أو تداول صور لها.

سناب العنود العامري

من خلال البحث عن حساب سناب شات العنود العامري ، تبين أنها لا تمتلك أي حسابات رسمية ضمن مواقع التواصل ، وفي حال وجود حسابات فهي مجرد تشابه أسماء، فليس لها اية متابعين ضمن سناب شات أو تيك توك أو ما شابه، بحسب ما أشيع عنها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *