كيف اربح من الانستقرام واحصل على ٥٠٠ دولار شهرياً

يعتبر إنستقرام واحد من افضل مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الفترة، حيث تتخطى نسبة مستخدمين الانستقرام 500 مليون مستخدم متفاعل وتنزيلات تتخطى المليار من خلال سوق جوجل بلاي ولهذا أصبح الربح من انستقرام مهم للغاية لكافة المسوقين أو المستثمرين في الانترنت، وسنوضح لكم في هذا المقال طريقة الربح من الانستقرام تابعوا معنا.

كيف اربح من الانستقرام

اولا وقبل كل شئ ينبغي عليك البدء بصورة صحيحة لكي تحقق نتائج جيدة، ولهذا يجب أن تعطي أهمية كبيرة للخطوات التي تقوم بها في رحلة العثور على مصدر دخل مادي من الانستقرام. 

1. العمل على ملفك الشخصي

من أهم الأشياء التي ينبغي عليك القيام بها هي كتابة نبذة عن الحساب الخاص بك وعن نفسك بأسلوب يجذب لك الكثير من المتابعين، حيث ينيغي أن يكون لديك عدد جيد من المتابعين لكي تبدأ عملية التسويق، وننصحك بعدم السعي للحصول على متابعين مزيفين مهما كان عدد الأشخاص الذين يتابعونك لكي تحافظ على نزاهة الحساب الخاص بك، كما أنك تحتاج إلى متابعين متفاعلين مع المنشورات الخاصة بك وليس أرقاماً وهمية.

 

يدل حسابك عنك بصورة عامة عن طريق المتابعات والمنشورات المعروضة منذ قيامك بإنشاء الحساب، إهتم أن يكون الحساب الخاص بك تجاري للحصول على المزايا التسويقية التي يوفرها الإنستقرام بما في ذلك ترويج المنتجات في المنشورات والقصص، كما يوفر لك معلومات وإحصائيات عن متابعيك واهتماماتهم.

2. حدد مجالك

ينبغي عليك تخصيص في مجال محدد بما في ذلك المجالات التعليمية، أو الموضة أو الصحة واللياقة البدنية أو الحيوانات الأليفة وغير ذلك، ويجب أن يكون التخصص نابع عن شغفك واهتماماتك الرئيسية لتبدع فيه وتعطي أفضل ما عندك لمتابعيك.

كم عدد المتابعين المطلوب لبدء الربح من الانستقرام؟ 

العديد من الأفراد يمتلكون آلاف المتابعين على الانستقرام ويتساءلون كم عدد المتابعين المطلوب لبدء الربح من الانستقرام؟ والإجابة هي أنه لا يوجد حد أدنى مطلوب للبدء بالربح من الانستقرام.

 

فطبقا لموقع Insider، العديد من المؤثرين على الانستقرام مع أقل من 3000 متابع يستطيعون ربح المال من العلامات التجارية التي يتعاقدون معها أو من خلال وسائل أخرى لا سيما بعد إدراج ميزة فيديوهات Reels والتي توفر للمتابعين الوصول لآلاف المشاهدات دون الحاجة لامتلاك الكثير من المتابعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *