1-0| نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري Al-Ahly V’S Monastir الأن في أفريقيا وتشكيل الأهلي ضد المسنتيري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري تحت شعار “لا يوجد خيار آخر سوى العودة بنتيجة إيجابية” ، يبعث النادى الأهلى برسالة قوية للمنافسين ويؤكد عزمه على العودة إلى البطولة مرة أخرى، حيث يحل الفريق الكروى الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم الأحد مع منافسه التونسي اتحاد المنستيري التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيرى في ذهاب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، مباراة اليوم ستكون أول مباراة للمدير الفني الجديد للفريق الأحمر السويسري مارسيل كولر في دوري أبطال إفريقيا وأول فترة رسمية له مع الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري يلعب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا من دور 32، فيما دخل المنستير التونسي الدور التمهيدى للبطولة الإفريقية، بينما يشهد الأهلى تواجد اللاعبون الثلاثة الجدد فى الصفقات الجديدة هم شادي محمد وبرونو سافيو ومصطفى سعد ميسي، هذا بجانب الشاب الموهوب رأفت خليل، ونرفق اليكم عبر هذا المقال نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري اليوم حيث لا يتبقي سوي القليل من الوقت علي بدء المباراة.

بعد قليل ستبدأ مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري التونسي وتلعب المباراة علي ملعب مصطفى بن جنات في تونس، ويأمل جماهير وعشاق الفانلة الحمراء الفوز علي فريق الاتحاد المنستيري التونسي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

باقي علي بدء صافرة انطلاق مباراة الأهلي والمنستيري التونسي 30 دقيقة .

ونتابع معكم عبر هذة المقالة نتيجة مباراة الأهلي ضد المسنتيري .

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي الآن .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين الأهلي والاتحاد المنستيري، وكان الاستحواذ من جانب النادي الأهلي الذي يلعب المباراة خارج ملعبه في تونس، وتعتبر هذه المباراة هي أول مباراة رسمية للنادي الأهلي تحت قيادة المدرب الجديد كولر، وشهد الشوط الأول فرص غير حقيقة قليلة على فترات من جانب الفريقين، ويسعى الفريقين في الشوط الثاني إلى إحراز أول أهداف اللقاء في مباراة دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

في الدقيقة 71″ ضربة حرة مباشرة لصالح فريق الاتحاد المنستيري ولكن يتصدي لها الشناوي.

الدقيقة 73″ الحارس بشير بن سعيد يمنع الهدف الأول الدقيقة لفريق الأهلي ويتصدي لتسديدة أحمد عبدالقادر والتعادل السلبي سيد المباراة حتي الآن.

في الدقيقة 80 ومازالت المباراة تعادل سلبي.

93″ الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة الثالثة من الوقت بلا ضائع .

أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الأهلي أمام الإتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا بنتيجة 1-0.

موعد مباراة الأهلي واتحاد المنستيري اليوم

تبدأ مباراة الأهلي واتحاد المنستيري اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 :

  • الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة
  • الساعة الخامسة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • عند الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 على أرض ملعب «مصطفى بن جنات» بمدينة المنستير التونسية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد المنستيري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد المنستيري وتُذاع مباراة الأهلي واتحاد المنستيرى اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 على قناتين:

  • قناة أون تايم سبورت المصرية:

تقوم قناة أون تايم سبورت ببث مباراة الأهلي واتحاد المنستيري التونسي عبر «أون تايم سبورتس 1» ويسبقها أستوديو تحليلي مع مجموعة من نجوم كرة القدم المصريين.

  • قناة الوطنية التونسية:

ستذاع مباراة الأهلي واتحاد المنستيرى اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 على القناة التونسية 1 القناة الوطنية التونسية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد المنستيري التونسي في دوري الأبطال

اختتم الأهلي استعداداته للمباراة بجلسة تدريبية مهمة على ملعب المنستيرى أمس السبت، ركز خلالها المدير الفنى للأهلي السويسري مارسيل كولر على شرح خطة المباراة، ومن المنتظر أن يخوض كولر المباراة بتشكيل يضم التالى:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني / أكرم توفيق
  • في خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي
  • في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وحسام حسن وأحمد عبدالقادر.

يتم لعب مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دولة تونس، وتم استعداد فريق النادي الأهلي بقوة كبيرة، حتى لا تظهر إليهم أي مفاجأت صادمة أثناء لعب المباراة، وهذا الدوري هو الـ 32 الموسم الثاني من دوري أبطال أفريقيا، وقد أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، كولر، أن فريق الأهلي على قمة الاستعداد والمواجهة ضد خصمه الاتحاد المنستيري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *