كيف يتم احتساب القرض التكميلي الراجحي للاستعلام عن المبلغ

كيف يتم احتساب القرض التكميلي الراجحي بعد أن بيَّن البنك أن هناك خدمات إلكترونية بدون رسوم متوفرة عن طريق رابط البنك الراجحي يمكن استخدامها قبل الحصول على أنواع قروض الراجحي ومن بينها حاسبة التمويل الإضافي الراجحي أو حاسبة القرض التكميلي الراجحي وكلاهما نوع واحد من أفضل أنواع المنتجات التي يسرت على العديد من العملاء وساعدتهم في سداد ديونهم والوفاء كافة الالتزامات الملقاة على عاتقهم، وعند اطلاعك على شروط التمويل الشخصي الإضافي الراجحي احصل على نموذج الطلب الإلكتروني.

كيف يتم احتساب القرض التكميلي الراجحي

هناك أكثر من وسيلة يمكن الاعتماد عليها في كيف يتم احتساب القرض التكميلي الراجحي وأولى تلك الطرق هي أن يتم الاطلاع على الأمثلة وجداول القروض للتعرف على نسبة هامش الربح السنوي الذي يحصل عليه بنك وهذه الجداول متوفرة من خلال موقع البنك الراجحي بعد الدخول إلى برامج التمويل.

كما يمكن اللجوء إلى أحد فروع البنك وهي منتشرة داخل كل محافظة ومدينة في المملكة العربية السعودية والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء ومعرفة كافة التفاصيل عن منتج القرض الإضافي من البنك.

حاسبة التمويل الإضافي الراجحي

يستفسر البعض متى يحق لي اخذ قرض تكميلي بنك الراجحي وكيف أستخدم الحاسبة الإلكترونية لهذا وفر البنك الإجابة وهي متمثلة في التالي:

  • زيارة رابط موقع البنك الراجحي السعودي.
  • الدخول إلى رابط خدمات التمويل واختيار تمويل شخصي إضافي.
  • ثم اختيار الحاسبة وإدخال كافة المعلومات المطلوبة.
  • تأكد من صحة المعلومات وانقر على زر حساب من القائمة التي تظهر لك.

ستخرج لك قيمة التمويل التي يُسمح بالحصول عليها من خلال البنك، كما تستطيع التعرف على هامش الربح وتفاصيل عديدة أخرى بشكل سريع منها متى اقدر اخذ إعادة تمويل من الراجحي.

كم قيمة التمويل الإضافي من الراجحي؟

تستطيع استخدام تطبيق الراجحي في التقديم على المنتجات المتوفرة كما يمكن من خلاله الاستعلام عن كافة مميزات التمويل، والذي يمكن الحصول عليه بدون كفيل، كما أن قيمة التمويل أو أقصى حد يمكن الاستفادة منه هو فقط 2 مليون ريال سعودي والسداد المبكر في حال طلب العميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *