متى اقدر اخذ اعادة تمويل من الراجحي وما الشروط؟

متى اقدر اخذ اعادة تمويل من الراجحي الذي يعد من أهم المنتجات التمويلية المُقدمة من البنك للعملاء الذين تتوافر بهم الشروط المطلوبة ويمكن استخدام حاسبة القرض التكميلي الراجحي أو حاسبة إعادة تمويل الراجحي من أجل الاستفسار عن مبلغ التمويل المسموح به في حال العمل في الوظائف الحكومية أو الخاصة ويمكن للأفراد المتقاعدين أن ينضموا إلى عروض تمويل الراجحي 2022 من بينها العرض المتوفر على إعادة التمويل.

متى اقدر اخذ اعادة تمويل من الراجحي

أصبحت الخدمات التمويلية من أهم الخدمات المصرفية التي وفرتها البنوك في المملكة العربية السعودية وعلى رأسها البنك الراجحي الذي قدم أنواع قروض الراجحي بمميزات كثيرة، لهذا بادر معظم العملاء بالسؤال متى اقدر اخذ اعادة تمويل من الراجحي والاستفادة مما يُقدمه من خدمات للمقبولين به، وقد أجد البنك على أن هناك شروط وضوابط عندما تتحقق جميعها في العميل يحق له التقديم.

شروط إعادة التمويل بنك الراجحي

يسر البنك جميع الشروط المطلوبة لكي ينضم العميل إلى منتج إعادة التمويل أو كيف يتم احتساب القرض التكميلي الراجحي ومن بين تلك الشروط:

  • يتعين أن يكون المواطن أو المقيم على رأس عمل في وقت التسجيل في البرنامج، إذ أكد البنك على أن المنتج متوفر لكافة الجنسيات.
  • يشترط حصول المواطن المتقدم وهو حامل الجنسية السعودية على مبلغ ألفين ريال سعودي من جهة الوظيفة فيما بلغ أدنى حد لراتب المتقاعد 1900 ريال سعودي للقبول.
  • ولكن اختلفت قيمة أدنى حد لراتب المقيم إذ بلغت خمسة آلاف ريال سعودي وهو الحد الأدنى.

أيضًا شرط العمل يختلف من جنسية إلى أخرى، فالمواطن لا بد ألا يزيد سنه عن ثمانية عشر سنة فيما جاءت شروط إعادة التمويل للمقيم ألا يكون سنه أقل من 23 سنة، وكذلك لمن يسأل متى يحق لي اخذ قرض تكميلي بنك الراجحي.

طريقة التقديم على إعادة التمويل الراجحي

أما عن وسائل التقديم المتوفرة فهي إما من خلال تقديم الطلب إلكترونيًا ويؤخذ في الاعتبار أن البنك يستكمل الإجراءات من خلال أحد الفروع، أو التوجه للفرع في الحال وتقديم صورة البطاقة الوطنية للسعودي أو الإقامة للوافد وشهادة التعريف بالراتب واحصل في الحال على نموذج الطلب وقدمه إلى أحد موظفي البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *