عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir bookstore بخصم جبار لفترة محدودة

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir bookstore بخصم جبار لفترة محدودة
عروض جرير

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarirbookstore بخصم جبار لفترة محدودة متاحة بسعر مخفض جدًا لكل عملاء المملكة العربية السعودية، مع العديد من المفاجآت المميزة المطروحة في كل الفروع، بجانب خدمات تقسيط جرير وتسهيلات مميزة عند الدفع وخدمات ما بعد البيع.

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir bookstore بخصم جبار لفترة محدودة

عروض مكتبة جرير jarir bookstore للجوالات والإلكترونيات تشمل كل أنواع الأجهزة الإلكترونية من الشاشات، والساعات الذكية، وأجهزة اللابتوب، والتابلت، كما يوجد مختلف شاشات الألعاب والبروجبكتور، والتي يمكن الحصول عليها مع خدمات التقسيط المتاحة على الأجهزة ومستلزمات المكتب والأدوات الدراسية، كل هذا على الموقع الرسمي بخصم كبير، فسارعوا بالشراء فالفرصة محدودة حتى نفاذ الكمية.

عروض جرير

تصم خصومات مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية مختلف أنواع الجوالات الحديثة بإصداراتها الخاصة المتاحة بالتقسيط، هذا وتضم الجوالات أجدد منتجات ايفون 13 iphone 13 وسامسونج جالاكسي، وهواوي، وشاومي، بالاضافة إلى أجهزة ملحقات الجوال التي ممكن شرائها من على الموقع الرسمي الخاص بعملاء المملكة العربية السعودية بسعر مناسب، حيث يوجد عليها خصومات مميزة لمدة محددة.

جرير اون لاين
جرير اون لاين

 

تقسيط جرير
تقسيط جرير

موقع جرير اون لاين

  • جوال ابل ايفون 13 iphone 5g الحيل الخامس بسعة 128 جيجابايت، متاح بلون سماء الليل بسعر 3299 ريال سعودي بدل من 3499 ريال سعودي، بخصم 5% مع توفير 200 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 33 samsung galaxy a133 5gالجيل الخامس بسعة 128 جيجابايت مع 6 جيجابايت رام، متاح بسعر 1099 ريال سعودي بدل من 1249 ريال سعودي، بخصم 12% مع توفير 150 ريال سعودي، مع هدية بقيمة 99 ريال سعودي.

مكتبات جرير

تحتوي تخفيضات جرير السعودية داخل كل الفروع على أفضل أنواع الشاشات الذكية بتقنيات حديثة من شاشات سامسونج samsung وسكاي وورث، وال جي، هذا مع الكثير من أنواع شاشات الألعاب الحديثة وأجهزة العرض من اتش بي وبينكيو، والشاشات متاحة بمختلف المقاسات التي تناسب كل استخدامات العملاء في المملكة العربية السعودية.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

عروض مكتبة جرير

  • شاشة سامسونج سمارت مونيتور m8 بمقاس 32 بوصة، شاشة عرض للكمبيوتر ال اي دي الترا اتش دي 60 هرتز، بسعر 2599 ريال سعودي بدل من، 3299 ريال سعودي، بخصم 21%، بتوفير مبلغ 700 ريال سعودي.
  • شاشة سامسونج اوديسي جي 5 بمقاس 27 بوصة، شاشة العاب ال اي دي دبليو كيو اتش دي 165 هرتز، بسعر 1299 ريال سعودي بدل من، 1999 ريال سعودي، بخصم 35%، بتوفير مبلغ 700 ريال سعودي.

تخفيضات جرير

يوجد على موقع جرير اون لاين كل أنواع أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تناسب استخدامات الطلاب والبالغين، كما أنه متاح على الموقع كل أنواع أجهزة اللابتوب بأجدد الإصدارات، والتي يوجد منها ما يناسب إستخدام رجال الأعمال والموظفين، وكذلك الطلاب ومحبي الألعاب، هذا بالإضافة إلى أنواع جديدة من الساعات الذكية التي أصبح إمتلاكها أساسي لدى الكثير من العملاء في السعودية والوطن العربي.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
جرير
جرير

قدمنا اليوم العديد من خصومات جرير للجوالات والالكترونيات بخصم لفترة محدودة، والذي يمكن الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي أو بالتوجه الى أقرب فرع لكم، فسارعوا فالفرصة محدودة، وللمزيد من تلك الخصومات يمكنكم متابعتنا يوميًا للإطلاع على كل ما يخص الأسعار في متاجر السعودية الكبرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *