“معرض ريستاتكس جدة العقاري” 2022 وكيف التسجيل في RestatexJeddah؟

معرض ريستاتكس جدة العقاري، والمقرر إقامته في الفترة من 10 وحتى 13 أكتوبر القادم 2022، وذلك في مدينة جدة السعودية، والذي يمثل أكبر وأضخم حدث وفاعلية للتمويل العقاري، في المملكة العربية السعودية، وكذلك في الشرق الأوسط ككل، حيث يقام هذا المعرض العقاري سنويًا، بمشاركة واسعة من العديد من الجهات، العقارية والتمويلية والإسكانية المختلفة، بالإضافة إلى الرعاة من الجهات الإعلامية والمشاركين من البنوك، بالقطاعين الحكومي والخاص في السعودية.

معرض ريستاتكس جدة العقاري
شركاء معرض ريستاتكس جدة

ما هو معرض ريستاتكس جدة؟

  • يعد “معرض ريستاتكس جدة العقاري”، أحد أهم معارض التمويل العقاري في المملكة العربية السعودية، وينتظره المستفيدون سنويًا، بهدف التعرف على عروض التمويل العقارية المقدمة من المشاركين كل عام. وذلك بهدف الاستفادة من العروض الحصرية المقدمة من خلالهم، على التمويل العقاري، وهو الهدف الرئيس من إقامة المعرض. حيث يهدف المعرض إلى توضيح وإبراز، دور القطاع العقاري داخل المملكة، وحجم الاستثمارات الموجهة له، في دعم الاقتصاد السعودي بشكل كبير.
  • ومن المنتظر أن تحضر كافة شرائح المجتمع السعودي، إلى معرض ريستاتكس جدة العقاري RestatexJeddah، وكذلك المستثمرين ورجال الأعمال، حيث قدم المشاركون العديد من العروض للتمويل العقاري، وعلى رأسهم بنك البلاد، وبنك ساب، والبنك السعودي للاستثمار، وبنك الجزيرة، والبنك الأهلي السعودي، وغيرهم الكثير من الرعاة ومقدمي الخدمات للمستفيدين.

كيف التسجيل في معرض التمويل العقاري؟

إذا ما أردت المشاركة في “معرض التمويل العقاري”، أو معرض ريستاتكس جدة العقاري، وذلك لحجز رعاية أو حجز جناح بالفاعلية. فهو يختلف بالطبع عن حجز تذاكر أوت لت الرياض، أو معرض القهوة والشوكولاتة في الظهران. فقط في RestatexJeddah، يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال الرابط الرسمي لمعرض RestatexJeddah، وذلك كما يلي:

  1. قم بزيارة رابط منصة “معرض ريستاتكس جدة العقاري”.
  2. وعقب الدخول إلى صفحة التسجيل المسبق، قم بملء كافة البيانات المطلوبة. وهي كالتالي:
  • سجل الاسم الأول.
  • ثم اسم العائلة.
  • وبعدها البريد الإلكتروني.
  • ثم اختر جنس الشخص المشارك.
  • واسم الجهة التابع لها.
  • وبعدها أدخل المسمى الوظيفي.
  • ثم المدينة التي تقيم بها.
  1. وعقب الانتهاء من كل الخطوات السابقة قم بالنقر على كلمة “تسجيل”.

متى موعد معرض RestatexJeddah؟

يقام معرض جدة للتمويل العقاري، في مدينة الرياض وذلك في الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر 2022. في مدينة جدة وتحديدًا في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، والذي يمكنك الوصول إليه عبر خرائط جوجل الرسمية. على أن تبدأ مواعيد العمل داخل المعرض من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة العاشرة مساء، على مدار أيام إقامة المعرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *