الآن” نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي alhilal VS alaitifaq والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم الخميس الهلال ضد الاتفاق على أرض ملعب جامعة الملك سعود، في 6 جولات من أصل بطولة الدوري السعودي، حيث يدخل الهلال ضمن ترتيب جدول الدوري روشن برصيد 12 نقطة، أما الاتفاق يدخل ضمن المركز 10 ولديه 5 نقاط، ومن المتوقع خسارة فريق الهلال جهود ثلاثي أمام فريق الإتفاق وهما سالم الدوسري وياسر الشهراني وجوستافوو كويلار وتلك الخسارة لسبب أنهم مهددون بالغياب حتى ميعاد التوقف المقبل الذي يسبق مونديال قطر.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

يتواجهان اليوم الخميس فريق الهلال مع فريق الاتفاق في تمام الساعة 9.00 بتوقيت مكة المكرمة، الموافق توقيت مصر في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والهلال

تقوم قناة SSC Hd 1 بنقل المباراة المقامة بين فريق الهلال ضد الاتفاق في الميعاد المحدد من اليوم علي أرض ملعب جامعة الملك سعود.

تشكيل فريق الهلال ضد الاتفاق

من المقرر أن مدرب فريق الهلال رامون دياز عمل تشكيل الفريق موضحا فيما يلي:

  •  يترأس في حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.
  • خط الوسط: عبدالله عطيف واندريه كاريلو وماتيوس بيريرا.
  •  الدفاع: سعود عبدالحميد وجانج هيونسو ومحمد جحفلي وناصر الدوسري.
  •  أما بالنسبة في خط الهجوم: موسى ماريجا واوديون ايجالو ولوسيانو فييتو.

تشكيل فريق الاتفاق ضد الهلال

قام مدرب فريق الاتفاق خالد العطوي المدير الفني للفريق بالإفصاح عن تشكيل مباراة اليوم سخود لقاء 21من الدوري السعودي أمام فريق الهلال علي أرض جامعة الملك سعود في التوقيت المحدد له قيام المباراة.

وجاء تشكيل فريق الاتفاق كالتالي:

  • القميزي ويامبيري والربيعي ومحنشب.
  • مبولحي.
  •  كيش ودب سوزا.
  •  الكويكبي واليولي ودوكارا.
  • ازارو.

معلومات عامة حول فريق الاتفاق

عند اتخاذ قرار إنشاء نادي كرة القدم الاتفاق السعودي، تم ذلك من قبل ثلاث أعضاء لفريق كرة القدم بالنادي، وتم الاستقرار على اختيار اسم الاتفاق تاريخ انشاء فريق الاتفاق: في عام 1945.

معلومات عامه حول فريق كرة القدم الهلال

هو نادي رياضي سعودي تم إنشاءه عام 1957 في العاصمة السعودية الرياض ولديه عدة بطولات محلية ويبلغ عدد بطولات 65 بطولة، تاريخ الانشاء: 16 أكتوبر 1957.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق

يستضيف اليوم ستاد محمد بن فهد مباراة الهلال ضد الاتفاق، ويسعى كلا الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط من خلال هذه المواجهة القوية التي تجمع الفريقين، وكان فريق الاتفاق قد تعثر في اخر مبارتين بالتعادل والخسارة، ويسعى إلى الفوز على الهلال، وجمع الفريقين 25 مواجهة حيث انتصر الهلال في 17 مباراة، بينما انتصر الاتفاق في مبارتين اثنين، وتعادلا الفريقين في 5 مباريات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *