بالخطوات.. طريقة استرجاع حساب فيس بوك في حالة نسيان الرقم السري أو الهاتف

يكون الفيسبوك أحد برامج السوشيال ميديا التي لا يمكن الاستغناء وأصبحت هي الشي الرئيسي في حياة كل شخص، حيث أنها تقوم بعرض أخر الأخبار التي يتم تداولها حول العالم، يقوم كل شخص بتسجيل تجمعات الأصدقاء بعيد ميلاد أو حفل زفاف أو تخرج جامعي عليها، ويتبادل الأصدقاء عليها بوستات تعبيرية عن الفرح أو الحزن وكذلك تبادل الصور والفيديوهات، ويعمل الأصدقاء على التعليق على تلك البوستات كنوع من التعبير عن ما قام صديقه بتبادله ، لذلك نجد أن هذا العالم الافتراضي لا يمكن الاستغناء عنه وأنه شيء رئيسي في حياتنا وعندما نقوم بفتح صفحة الفيس بوك الخاصة بينا يمكن أن ننسى الرقم السري أو رقم هاتف ولكي نتمكن من فتحها مرة أخرى استطعنا أن نجد طريقة سهلة وسريعة لاسترجاع الصفحة ، وسوف نتعرف من خلال موقع ثقفني الإخباري علي خطوات استرجاع صفحة الفيس بوك عند نسيان رقم الهاتف أو الرقم السري.

استرجاع حساب فيسبوك عند نسيان الرقم السري
استرجاع حساب فيسبوك عند نسيان الرقم السري

طريقة استرجاع صفحة الفيسبوك عند نسيان الرقم السري أو رقم الهاتف

عندما ننسى الرقم السري لفتح صفحة الفيسبوك أو رقم الهاتف ولا نتمكن من فتحها فيمكن أن نسترجع صفحتنا بدون رقم هاتف أو كلمة سر وذلك من خلال النقاط التالية :

  • يجب أن يقوم الشخص بالدخول على صفحة الفيس بوك.
  • يضغط بعد ذلك على أيقونة نسيت كلمة السر.
  • ثم يعمل على إدخال البريد الإلكتروني.
  • ثم يقوم الشخص بتأكيد البريد الإلكتروني وسوف يتم إرسال رقم تأكيد على البريد الإلكتروني.
  • ثم يعمل الشخص على فتحه وكتابة الرقم في المكان الخاص به.
  • يجب أن يتعين إدخال كلمة سر جديدة والحرص على تأكيدها سوف نلاحظ فتح الحساب في ثواني معدودة.
استرجاع حساب فيسبوك بسهولة
كيفية استرجاع حساب فيسبوك بسهولة عند نسيان رقم الهاتف

طريقة فتح الفيسبوك في حالة نسيان كلمة السر ورقم الهاتف

الضغط على صفحة الفيسبوك المعتادين الدخول عليها. يقوم الشخص بالضغط على كلمة مساعدة أسفل الصفحة. ثم يضغط على إدارة الحساب. ثم يضغط على أيقونة تسجيل الدخول. يتم فتح صفحة لا يمكن دخول الفيس بوك بدون رقم سري. يضغط الشخص بعد ذلك على أيقونة معرفة البريد الإلكتروني. ثم يقوم الشخص بإدخاله بشكل صحيح. يظهر لنا اختيار اسم الصفحة نقوم باختيار الصفحة الخاصة بينا. ثم يتم وضع كلمة سر جديدة والحرص على تأكيدها. ثم يتم فتح الصفحة على الفور.