شروط تحويل الراتب إلى بنك الراجحي وطريقة التسجيل

الحصول على شروط تحويل الراتب إلى بنك الراجحي أصبح متاح عن طريق البوابة الإلكترونية للبنك كما يمكن الحصول على نموذج طلب تحويل راتب إلى البنك من خلال أحد الفروع أو عند التوجه لأجهزة الصرف الآلي واتباع الخطوات المطلوبة وبعد سؤال العملاء كيف تحويل الراتب من بنك لبنك مع وجود قرض الراجحي فقد أعلن البنك عن أبرز الشروط المطلوبة لإتمام الخدمة كما أن هناك تعليمات عديدة وإرشادات لا بد من اتباعها لقبول طلبك.

شروط تحويل الراتب إلى بنك الراجحي

قدمت البنوك السعودية العديد من الخدمات المصرفية ويمكن التعرف على شروط تحويل الراتب إلى بنك الراجحي قبل أن تبدأ في الإجراءات المطلوبة وقد تمثلت الشروط في:

  • الحصول على موافقة البنك الراجحي قبل أن تبدأ في الإجراءات.
  • تقديم نسخة من شهادة الموافقة على تحويل الراتب إليه موثقة رسميًا.
  • تقديم مستند براءة الذمة وأن البنك الحالي الذي يتعامل معه العملاء ليس له أي أقساط شهرية أو ليس هناك التزامات مالية على العميل له.
  • موافقة الجهات المختصة على الطلب ومن بينها مؤسسة النقد في السعودية.

وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها البنك من بينها بنك الراجحي قرض شخصي وعدد آخر من منتجات التمويل التي يمكن الحصول عليها بمجرد الموافقة على تحويل الراتب وأيضًا فتح حساب مصرفي لديه سواء من خلال التطبيق أو مباشر الراجحي إلكترونيًا.

طريقة تحويل الراتب من بنك الأهلي لبنك الراجحي

قد يرغب عملاء البنك الأهلي تحويل رواتبهم إلى البنك الراجحي وذلك للحصول على الخدمات المصرفية أو حلول التمويل ولهذا يمكن زيارة أحد فروع الأهلي في السعودية للحصول على شهادة التعريف بالراتب والموافقة على التحويل وأن ليس للبنك أي مستحقات مالية ينبغي سدادها ثم يتوجه العميل إلى فروع الراجحي أيضًا المنتشرة في كافة الأنحاء للحصول على النموذج أو التوجه لأجهزة الصراف الآلي وللتعرف كذلك على كيف احصل على بطاقة تسوق الراجحي.

تعليمات تحويل الرواتب من بنك لبنك

ويرجى التأكد من صحة المعلومات المطلوبة من خلال نموذج طلب تحويل الرواتب إذ أنه عقب الانتهاء من التدقيق واستخراج أخطاء يؤدي إلى رفض الطلب ولا بد من سرعة تقديم براءة الذمة إلى البنوك حيث أن لها فترة صلاحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *