تحديث إي فوتبول 23 موبايل الخميس 6 أكتوبر تسريبات مؤكدة وهدايا تحديث efootball 2023 v.2.2.0

تحديث إي فوتبول 23 موبايل ، باقي يومين فقط على الحدث الأسطوري والكبير حيث سيتم عمل تحديث كبير للعبة. وذلك يوم 6 من أكتوبر الجاري. كما أنه ليس سيكون تحديثا عاديا الذي يحدث كل أسبوع من تغيير بجكات ولاعبين ولكن هناك إضافات أخرى ستحدث في تحديث efootball 2023 v.2.2.0. حيث أعلنت شركة كونامي عن تحديث كبير في أوائل أيام الخريف والمقررة نزولها بعد غد الخميس السادس من أكتوبر. وذلك قبل التحديث الكبير الذي سيتم إطلاقه في نوفمبر المقبل. ومن خلال السطور الأتية سيتم معرفة كل ماهو جديد حول تحميل إي فوتبول 2023 موبايل الجديدة بثوبها الجديد. كما سنتعرف أيضا على أهم إضافات وهدايا التحديث الجديد لذلك تابعوا معي التالي.

كيفية تحديث إي فوتبول 23 موبايل

سوف يتم عمل تحديث efootball 2023 v.2.2.0 من الساعة الثانية فجرا بتوقيت جرينتش فجر الخميس وحتى الثامنة صباحا بتوقيت جرينتش. حيث ستدخل اللعبة في صيانة عادي كالمعتاد ولكن سيكون تحديثا كبير وسيتم تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل من خلال الخطوات الأتية بعد التحديث مباشرة.

  • أولا يجب أتصال الهاتف بالأنترنت إذا كان ايفون أو أندرويد.
  • ثانيا يجب أن نقوم بالنقر فوق اللعبة في الهاتف.
  • فور فتح اللعبة سوف تظهر رسالة التحديث مع إمكانية الرفض استمرار عملية التحميل وفي حالة الرفض ستقف اللعبة تماما عن العمل.
  • بعد النقر على استمرار تبدأ عملية التحميل في عدة دقائق ومتوقع حجم التحديث 400 ميجا بايت.
تحديث إي فوتبول 23 موبايل
تحديث efootball 2023 v.2.2.0
تحميل إي فوتبول 2023 موبايل
تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل

أهم إضافات وهدايا إصدار efootball 2023 v.2.2.0

سيتكون تحديث إي فوتبول 23 موبايل الجديد العديد من المميزات التي تم فقدها الأسابيع الماضية حيث سيتم إضافة التالي في رصيد اللعبة.

  • أولا إضافة عدد من الجي بي المجاني والكوينزات المجانية في حالة حذف أي بطاقة لاعب من حسابك.
  • كما سيتم إضافة عقد تجديد اللاعبين الأساطير وذلك بعد تحميل efootball 2023 mobile مباشرة.
  • بطاقة ترشيح هدية من بطاقات الخمس نجوم ولاعب هدية من البكج الجديد.
  • حدث الحصول على بطاقة الخمس نجوم من المنافسات تم إصداره مرة أخرى.
  • كذلك تجديد event الـ starter والذي مدته 40 يوما تقريبا وسيستمر حتى التحديث الكبير المقبل في نوفمبر القادم.
  • كذلك بعد تحميل إي فوتبول 2023 موبايل سيتم نزول بكج اللاعب برونرو فيرنانديز بدلا من ألكساندر أرنولد كما سيتم تعديل سعر البكج.
  • لاعبين epic حديثة ولكن غير متعارف حتى الآن من هم اللاعبين المتواجدين هذا الأسبوع.
  • تجديد حدث تسجيل الدخول اليومي بالجي بي والكوينزات المجانية مع تجديد منافسات إيفينت الكوينزات المجانية عن طريق التحديات الأسبوعية.
تحديث إي فوتبول 23 موبايل
تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل

طريقة تحميل efootball 2023 mobile أول مرة للاندرويد

لقد تحدثنا في الفقرات السابقة عن كيفية تحديث إي فوتبول 23 موبايل على الأندرويد. ولكن في حالة عدم وجود اللعبة مسبقا لا يتم الحصول على التحديث بنفس الطريقة. حيث يجب لهواتف أندرويد أن يدخلون على تطبيق جوجل بلاي ثم البحث عن لعبة إي فوتبول 2023 موبايل. من خلال شريط بحث جوجل. كما ستظهر اللعبة في النتيجة الأولى من التطبيق. يمكن النقر عليها وسوف يتم تحميلها مجانا على الهاتف.

تحديث efootball 2023 v.2.2.0 للايفون

اليوم السادس من أكتوبر تحديث جديد لهذه المقالة. حيث تم بالفعل نزول تحديث إي فوتبول 23 موبايل صباح اليوم بنفس الأحداث التي قمنا بسردها لكم في الفقرات السابقة. ويمكن لهواتف أيقون أن يقوموا بتنزيل اللعبة الجديدة من خلال الدخول على اللعبة من الهاتف. حيث تظهر لهم رسالة التحديث يمكن النقر على استمرار وسيتم تحويل المستخدم إلى صفحة آبل ستور وسوف يتم تحميل إصدار حجمه 470 ميجا بايت. وبعد عملية التحديث سوف يتم نزول الأحداث الجديدة كلها.

وهنا قد وصلنا لنهاية أهم تسريبات تحديث إي فوتبول 23 موبايل الجديد الذي سيتم إصداره رسميا يوم الخميس 6 من أكتوبر 2022 الجاري. كذلك أهم الهدايا والإضافات التي ستصدرها كونامي في efootball 2023 v.2.2.0. نتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة لجميع محبي ألعاب كرة القدم كما نتمنى لجميع متابعينا الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *