شركة اليسر تعلن عن الشروط الأساسية للحصول على التمويل الشخصي

شركة اليسر السعودية توضح بدون أي رسوم إدارية و 20 ألف ريال سعودي فقط، يمكن للمستفيدين الحصول على تمويل وإيجارات من شركة اليسر للإجارة والتمويل السعودية، حيث استطاعت شركة اليسر تقديم العديد من المزايا المختلفة عن الشركات الأخرى، حيث يستطيع العميل السعودي أو العميل المقيم في المملكة العربية السعودية، الحصول على تمويل شخصي أو تمويل سيارات، بدون كفيل وبدون رسوم إدارية، و يكون الموافقة على التمويل الشخصي الأصغر فوري، وتتميز أيضا شركة اليسر بتوفير فترة سداد طويلة ومرنة على العملاء، سواء كان سعودي الجنسية أو مقيم بالمملكة العربية السعودية، وتصل فترة السداد إلى حوالي 3 سنوات على الأكثر، ومن خلال موقع ثقفني سوف نعرض لحضراتكم متابعينا الشروط والأحكام التي وضعتها شركة اليسر لكي يتم الحصول على التمويل، وأضاف إلى ذلك أن نقوم بعرض الأوراق والمستندات المطلوبة لدى شركة اليسر، حيث أن نقوم بتوضيح طريقة التقديم للحصول على التمويل الشخصي الأصغر.

وقد تجد الإشارة أن شركة اليسر حققت للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية، العديد من الخدمات لتسهيل القرض على المواطن السعودي أو المقيم فى المملكة بدون كفيل ،ولكن بعد توافر الشروط والضوابط التي وضعتها شركة اليسر السعودية .

الشروط والقواعد للحصول على قرض من شركة اليسر:

  1. أن يكون عمر المتقدم 22 عاما علي الأقل، للحصول على التمويل الشخصي.
  2. يصل عمر التمويل من يوم التقديم الالكتروني 70 عاما، ماعدا موظفي القطاع العسكري، يصل عمر التمويل إلى 60عاماً، حتى انتهاء الخدمة العسكرية.
  3. العميل من القطاع الخاص يكون مدة التمويل داخل العمل تبدأ من ستة أشهر، والعميل من القطاع الحكومي لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  4.  يكون الدخل الشهري للعميل السعودي أو العميل المقيم بالسعودية خمسة آلاف ريال سعودي.

الأوراق اللازمة للتمويل الشخصي لدى شركة اليسر:

بعد توافر الشروط الواجب توافرها في العميل، للحصول على القرض الذي يصل الي 20 الف ريال سعودي للمواطنين السعوديين، ويصل القروض للمقيمين في المملكة العربية السعودية الى 10 الاف ريال سعودي، بدون الحاجة إلى كفيل أو ضامن، في الأوراق المعلن عنها من قبل شركة اليسر للحصول على التمويل كالاتي:

  1. يقدم العميل كشف حساب البنك، لمدة زمنية لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  2. يقدم العميل المقيم بالسعودية عنوان إقامته الحالية، ويقدم العميل السعودي الهوية الوطنية السارية.
  3. يقدم العميل خطاب بالدخل الشهري، ثم إرسال الطلب إلى البنك .

كيفية التسجيل والحصول على تمويل شخصي الأصغر:

  1. دخول العميل على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اليسر .
  2. الضغط على طلب التمويل الشخصي الأصغر، وفتح النموذج.
  3. ثم يجب إدخال جميع البيانات المطلوبة منها (إسم العميل ،تحديد سعودي الجنسية أو مقيم في السعودية، رقم الهوية الوطنية، مكان الإقامة، تحديد مبلغ التمويل ).
  4. ثم إرسال الطلب .
  5. ثم يتم الرد بالقبول أو الرفض لتمويل الشخصي الأصغر.