التمويل الشخصى من منصة سلفة اسرع تمويل داخل المملكة العربية السعودية بدون كفيل

قامت منصة سلفة الالكترونية بتحديد مجموعة من الخطوات البسيطة . وذلك لكي يستطيع المواطن السعودى التقدم للحصول على سلفة مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل إلى 5000 ريال سعودى . والتقديم يكون من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بمنصة سلفة . وذلك يعتبر تسهيلا على المواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية دون اى تعقيدات . فأنه فى خلال دقائق معدودة يحصل العميل على التمويل الشخصى بداية من التسجيل على الموقع الالكترونى . منصة سلفة تعتبر اولى المنصات المصرح بها من قبل البنك المركزى السعودي . ويجب على المواطن اتباع الخطوةات التالية وهى كتابة بياناتك واختيار مبلغ التمويل التي تريد الحصول عليه وايضا  مدة السداد .

وكذلك للعلم لجميع العملاء الكرام تساعد منصة سلفة المواطنين داخل المملكة في تسهيل عميلة السداد . حيث أنها قد وفرت فترة سداد لمدة كبيرة تصل الى 60 شهرا . والتي من خلال تلك السلفة من منصة سلفة الالكترونية يتمكن المواطن في عمل ما يحلو له . فأنه يمكنه البدء في عمل مشروع صغير . أو كذلك يمكنه من سداد جميع الاقساط والفواتير او أي متأخرات عليه . كما انه يمكنه ايضا أن يقوم من خلال هذا التمويل سداد جميع التزاماته الشخصية والاسرية والطارئة . جميع الخدمات التمويلية فى منصة سلفة الالكترونية تتفق تماما مع احكام الشريعة الاسلامية . اما الان ومن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام شروط منصة سلفة الالكترونية . وكيفية التقديم فى منصة سلفة الالكترونية .

خطوات التقديم فى منصة سلفة الالكترونية

  • اولا : يجب على المواطن السعودى الدخول أولا على الموقع الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : القيام بتسجيل الدخول على منصة سلفة وإذا لم يكن لك حسابا على المنصة يجب عليك إنشاء حساب .
  • ثالثا : يجب على المواطن كتابة بياناته بشكل واضح وصحيح مثل : كتابة اسمه رباعيا ، كتابة البريد الالكترونى الخاص به .
  • رابعا : يجب على المواطن قراءة كافة الشروط الخاصة بمنصة سلفة ثم بعد ذلك قم بالموافقة عليها .
  • خامسا : بعد الانتهاء من تسجيل هذه البيانات يتم فتح حساب خاص بك ثم الضغط على طلب التمويل وتحديد المبلغ الذي ترغب فيه .
  • سادسا : فى النهاية انتظر رسالة تصل لك بتحويل المبلغ فى حسابك الشخصى .

شروط منصة سلفة الالكترونية

  • أولا : يجب أن يكون المواطن سعودي الجنسية ومقيم على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا : عمر المتقدم يجب الايقل عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عاما .
  • ثالثا : يجب أن يكون المتقدم موظفا فى احدى القطاعات الحكومية لمدة لا تقل عن 3 شهور أو فى القطاعات الخاصة لمدة لا تقل عن 6 اشهر .
  • رابعا : يجب أن يكون المتقدم كاملا للاهلية .
  • خامسا : بالنسبة لراتب المتقدم يجب أن لا يقل عن 4000 ريال سعودى لكى يستطيع الحصول على على سلفة .

منصة سلفة تم انشائها من قبل المملكة العربية السعودية في ظروف صعبه وجاءت لكي تقوم بحل اي ظروف صعبة او طارئة . وكما نعلم جميعا ان منصة سلفة معتمدة من قبل البنك السعودي المركزي . حيث ان كل التمويلات المقدمة مدروسة بعناية من قبل تلك المنصة وبهامش ربحي بسيط جدا . وكان الهدف من تلك التمويلات هي مساعدة ابناء الوطن السعودي من عدم الاحتياج الي كفيل او كذلك تحويل راتبة للحصول علي تمويل سريع وطارئ . اما الان تعرفنا علي كل ما يخص معرفته بخصوص منصة سلفة وطريقة التسجيل بالخطوات . وكذلك يضا اهم الشروط الواجب توفرها في كل متقدم لكي يتمكن من الحصول بسهوله علي التمويل دون اي تعقيدات . نتمني لكم عبر موقعنا موقع ثقفني دوام النجاح والتوفيق .