ماهو تمويل لسداد الأقساط وطني 3 من البنك الراجحي والشروط

يستفسر البعض ماهو تمويل لسداد الأقساط وطني 3 من البنك الراجحي الذي يبحث عن تقديم عروض تمويل قوية إلى عملائه في المملكة العربية السعودية حتى يستطيع المشاركة في سداد الديون أو تمكينهم من شراء المنازل وشراء الاحتياجات الأساسية من خلال حلول التمويل الشخصي المتعددة وقد أكد البنك على أن أنواع قروض الراجحي منها ما هو متاح للمقيم والمواطن ومنها ما هو متاح للمواطن الحامل للجنسية السعودية فقط، ويمكن الحصول على نموذج طلب تأجيل قسط عبر الخدمات الإلكترونية للبنك.

ماهو تمويل لسداد الأقساط وطني 3 البنك الراجحي

يعد التمويل واحد من أبرز أنواع القروض التي وفرها البنك الراجحي والذي يسمح للعميل بأن يُعيد تمويل ثلاث أقساط بحد أقصى من التمويل الشخصي الذي سبق وحصل على الموافقة عليه ثم السداد بعد أن ينتهي العقد الحالي الخاص بالعميل وبعد أن يتعرف العملاء على ماهو تمويل لسداد الأقساط وطني 3 يمكن معرفة الشروط والأحكام أيضًا.

شروط تمويل سداد الأقساط من الراجحي

هل ترغب في تأجيل قسط أو قسطين من البنك الراجحي السعودي؟ إذًا يتعين أن تتعرف على جميع الشروط والأحكام المطلوبة أولًا ثم تبدأ في خطوات التقديم، وتتمثل الشروط في البنود الآتية:

  • مطلوب أن يكون المتقدم حاصل على وظيفة وما زال على رأس أحد الأعمال لدى القطاعات المعتمدة لدى البنك الراجحي.
  • يُسمح للمتقاعدين بالتسجيل في هذا المنتج ما دام أن رواتبهم لا تقل عن 1900 ريال سعودي وسنهم لا يزيد عن الخامسة والسبعين في حين الوصول إلى آخر قسط من القرض.
  • ومن بين شروط تأجيل قسط الراجحي شرط الحد الأدنى لرواتب المواطن الموظف وهي بقيمة ألفين ريال بحد أدنى والسن لا يقل عن 18 عام عند تقديم الطلب.

وعند تحقق ما سبق من شروط وأحكام يرجى تقديم المستندات الرسمية المطلوبة منها نسخة وأصل من بطاقة هوية المواطن أو المتقاعد، واستخراج شهادة تعريف الراتب من الجهة التي يصدر عنها الرواتب سواء مؤسسة التقاعد أو القطاع الحكومي والخاص ثم شهادة تثبيت الراتب، وبعدها يتم تجهيز نموذج الطلب الإلكتروني أو الورقي بعد الحصول عليه من البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *