شحن كوينز PES 23 مجانا بعدد كبير حتى 800 كوينز مجانية أعرف الطريقة الآن

شحن كوينز PES 23 مجانا ، الكوينزات المجانية هي التي تجعل روح المنافسة بين مستخدمين اللعبة في حالة مرتفعة جدا ومشتعلة. حيث الكوينزات يمكن أن تشتري العديد من اللاعبين المطورين من نجوم الأسبوع والذي يصل مستواهم إلى 99 بدون تدريب. وكذلك يتم شراء أساطير اللعبة من البكج الذي يتم إطلاقه الخميس من كل أسبوع في لعبة إي فوتبول 2023 موبايل. ومن خلال الفقرات الأتية سوف يتم معرفة جميع الطرق ليتم الحصول على كوينز PES 2023 مجانا. وذلك بدون دفع رسوم أو تحميل برامج تخترق حساباتك الإلكترونية. كل ما هو عليك عزيزي المستخدم قراءة الفقرات الأتية بعناية.

شحن كوينز PES 23 مجانا

أفضل الطرق وأقصرهم على الإطلاق في شحن كوينز بيس 2023 مجانا من خلال التالي.

  • يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل لعبة إي فوتبول 2023 موبايل من جوجل بلاي لهواتف أندرويد ومتجر آبل للايفون.
  • كما يجب بعد تنزيل اللعبة ربطها مع كونامي لحفظ جميع البيانات والتغييرات واستقبال التحديثات.
  • هناك حدث أسبوعي وهي الهدايا المجانية التي تصدرها كونامي كل خميس وهو عبارة عن هدية مجانية من عملة جي بي. وفي منتصف الأسبوع يتم الحصول على 50 كوينز مجانية أي 200 كوينز شهريا. ولكن بشرط الدخول اليومي على اللعبة حتى بدون لعب أي منافسة.
  • كما أن هناك حدث أخر مجاني يمكن من خلاله الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا وهو أيضا أسبوعي ولكن كوينزات مجانية مع بطاقات تدريب. حيث يتم شحن رصيد المستخدم بـ 100 كوينز أسبوعي وشهريا حوالي 400 كوينز.
شحن كوينز Pes 23 مجانا
كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا

الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا

الطريقة الثانية ليتم شحن كوينز PES 23 مجانا من التحديات الأسبوعية والتي يتم صدورها أيضا يوم الخميس. وهي عبارة عن تحديات يتم النجاح في الفوز فيها للحصول على كوينزات مجانية بمقدار 200 كوينز شهريا و50 كوينز أسبوعيا. وذلك بشرط الفوز بالتحديات على مدار الأسبوع.

  • يجب الدخول على لعبة إي فوتبول 2023 موبايل.
  • كذلك يتم النقر فوق أيقونة MATCH.
  • داخل أيقونة ماتش بها الكثير من التحديات يجب النقر فوق EVENT.
  • كما يجب النقر على أخر إيفينت وهو WORLDWIDE CLUBS. وفي ذلك الخيار هناك تحدي أول يجب الفوز به للحصول على 3 نقاط للدخول في التحدي الثاني والتحدي الثاني يجب أن ينتهي بالفوز وعدد 3 نقاط أيضا. أما التحدي الثالث يجب أن ينتهي بالفوز ب 5 نقاط أي الفوز في مباراتين أو الفوز بمباراة والتعادل في مباراتين أخرتين. ولا يمكن الهزيمة في هذا التحدي. وسوف يتم الحصول على كوينز PES 2023 مجانا بإجمالي 200 كوينز شهريا في رصيدك فور الانتهاء من التحديات.
شحن كوينز Pes 23 مجانا
الحصول على كوينز PES 2023 مجانا
شحن كوينز بيس 2023 مجانا
الحصول على كوينز PES 2023 مجانا

شحن لعبة إي فوتبول 2023 موبايل بطريقة مدفوعة

مثلما تم معرفة كيفية شحن كوينز PES 23 مجانا للهواتف. يبحث أيضا محبين لعبة إي فوتبول 2023 موبايل عن طريقة أسرع للحصول على كوينزات أكثر. ولكن للأسف الطريقة الأسرع هي طريقة مدفوعة ويمكن الدخول على اللعبة ثم خيار قائمة SHOP. ثم خيار قائمة EFOOTBALL COINS CLUB. كما يتم خيار الباقة المناسبة لك كما يتم دفع ثمنها عن طريق اللعبة بعدد من خيارات الدفع الإلكترونية.

كيفية تحميل لعبة إي فوتبول 2023 موبايل

ليتم شحن كوينز بيس 2023 مجانا يجب أولا تحميل اللعبة الجديدة من جوجل بلاي للأندرويد. حيث يتم الدخول على تطبيق جوجل بلاي للاندرويد والبحث عن efootball pes 2023 موبايل والتي سيتم ظهورها في النتائج الأولى من البحث يمكن الآن النقر على اللعبة وتحميلها على الجوال مباشرة بدون دفع رسوم تحميل. ثم يتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا من خلال الخطوات التي قمنا بذكرها مسبقا.

طريقة تحميل بيس 2023 موبايل لهواوي ونوفا وهونر

ليتم شحن كوينز PES 23 مجانا لهواتف هونر وهواوي ونوفا يجب أولا تحميل لعبة إي فوتبول 2023 موبايل لهذا النظام. وبالرغم من أن هواوي تدعم نظام أندرويد إلا أنها لا تدعم خدمات جوجل. حيث أن هواوي لها نظام مخصص لها بعيدا عن خدمات جوجل نهائيا. ويتم الجخول على APP GALLERY. البحث عن لعبة إي فوتبول 2023 موبايل. ثم النقر على اللعبة ومن ثم تثبيتها مجانا. ويتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا من خلال الفقرات التي تم عرضها في هذه المقالة.

شروط تشغيل لعبة إي فوتبول 2023 موبايل

تم تحديث اليوم اللعبة الجديدة من قبل كونامي تحديدا صباح اليوم الخميس 6 من أكتوبر الحالي. وهناك تغييرات طفيفة لتعمل اللعبة بشكل سلس. حيث يجب أن يكون هناك مساحة تخزين لا تقل عن 4 جيجا بايت مقسمة تحديثات وحجم اللعبة. كما يجب أن يكون هناك ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجا وينصح بأكثر من ذلك. حيث أن اللعبة تزداد إمكانيات تشغيلها تحدي يلو الأخر.

وبهذه السطور السابقة نكون فد تعرفنا كيفية شحن كوينز PES 23 مجانا بطريقة رسمية بدون برامج نتمنى أن تكون هذه المقالة مليئة بالمعلومات الهامة حول كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا. كما نتمنى لجميع متابعينا الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *