الخلطة السحرية للتخلص من الصراصير بدون مبيدات

تعد الصراصير من أكثر الآفات المزعجة في المنزل. تدخل هذه الحشرات الزاحفة أو الطائرة المنزل وتختبئ في عدة أركان المنزل تفضل هذه المخلوقات الأماكن الدافئة والرطبة وتميل إلى الظهور في الصيف وترسل إشارات مع الفيرومونات الخاصة بهم لدعوة أنواعهم للانضمام إليهم وبالتالي، يمكن أن تظهر الإصابة الشديدة وتقاوم محاولاتنا للإبادة، على الرغم من محاولاتك العديدة للقضاء عليها ، ستجد غالبًا الصراصير في الشقوق أو الخزانات أو تحت الحوض أو بالقرب من الثلاجة أو صناديق القمامة أو الأجهزة. تميل الصراصير والصراصير إلى غزو منازلنا والانتشار عبر مطابخنا والمناطق الإستراتيجية بالمنزل بحثًا عن بقايا الطعام. في هذه المقالة  تعرف على كيفية استخدام معجون الأسنان كطارد للصراصير.

كيف تستخدم معجون الأسنان لقتل الصراصير؟

الصراصير مخلوقات ليلية تتجول في الأماكن المظلمة بحثًا عن الفتات والطعام. يمكن للذكور والإناث التكاثر بسرعة كبيرة ، مما يشكل مستعمرة يصعب القضاء عليها. لمنع غزوها، إليك طُعم ضد الصراصير للاستعداد دون تأخير.

مكونات :

  • 3 ملاعق صغيرة من السكر
  • 4 ملاعق صغيرة دقيق
  • 2-3 ملاعق صغيرة من معجون الأسنان
  • 3 ملاعق صغيرة من الماء

للتحضير:

معجون الأسنان

يساعد معجون الأسنان في إبادة الصراصير في أسرع وقت ممكن قومي باحضاروعاء ، اخلطي المكونات المذكورة للحصول على نوع من المعجون.

  1. تشكل الكرات بيديك
  2. وزع هذه الكرات الصغيرة على الأماكن التي تمر فيها الصراصير للإمساك بها
  3. تحذير: يجب تجنب هذه النصيحة إذا كان لديك حيوانات أليفة من المحتمل أن تبتلع هذه الكريات
  4. طارد طبيعي آخر للصراصير

لإبعاد الصراصير هناك حلول صديقة للبيئة يمكنك وضعها في مكانها الصحيح. تشمل بعض أفضل المبيدات الحشرية الطبيعية ما يلي:

1. صودا الخبز

يمكن استخدام صودا الخبز كمنتج منزلي أساسي لتنظيف البقع أو تلميع الأواني الفضية أو إزالة الروائح الكريهة من مكان معيشتك أو حتى تبييض أسنانك في الواقع ، تعد صودا الخبز منتجًا آمنًا متعدد الأغراض يمكن أن يوفر لك المال كل يوم. للتحكم في الصراصير وتعقيمها اخلطي صودا الخبز مع ماء السكر. صب المستحضر في زجاجة رذاذ ورشه على الأماكن التي تمر منها الصراصير.

السيطرة على الصراصير ببعض الخل

  • القليل من الخل سيخلصك تمامًا من الصراصير طريقة استخدام الصابون مع الخل هي خلط القليل من سائل الاستحمام مع بعض الماء وبعض الخل قبل رش الخليط ووضعه مباشرة على الصراصير.
  • تقتل كل الصراصير والخل يمنع عودتها نهائيا يعمل الخل على إغلاق المسام التي تتنفس من خلالها الصراصير وقد يتم سحقها في منزل الصراصير وجميع منافذ خروج الصراصير يمكنك وضع بعض النبيذ الأبيض في مبخر وتبخير المناطق التي توجد بها الصراصير.